سفارة المملكة في بانكوك تغلق أبوابها يوم الاثنين للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

يتصدر عنوان البحث احتفالاً باليوم الوطني سفارة المملكة في بانكوك تغلق أبوابها يوم الاثنين العديد من محركات البحث المختلفة حاليًا بعد أن أصدرت سفارة خادم الحرمين الشريفين في بانكوك بيانًا هامًا لمواطنيها، أعلنت فيه عن توقف العمل رسميًا في مقر السفارة يوم الإثنين 23 سبتمبر 2024، وناشدت السفارة جميع المواطنين المقيمين في تايلاند بالتواصل معها عبر الأرقام المدرجة في البيان في حالات الطوارئ، مشيرة إلى أن الإغلاق يأتي احتفالًا باليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية.

احتفالاً باليوم الوطني سفارة المملكة في بانكوك تغلق أبوابها يوم الاثنين

في سياق الحديث عن عنوان احتفالاً باليوم الوطني سفارة المملكة في بانكوك تغلق أبوابها يوم الاثنين فتحتفل المملكة العربية السعودية سنويًا اليوم الوطني في موعد محدد، حيث تمنح جميع الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات إجازة رسمية مدفوعة الأجر:

  • نتيجة لذلك، تتوقف الدوائر الحكومية السعودية في العديد من الدول.
  • بما في ذلك تايلاند، عن العمل ليوم واحد، مما يتيح للموظفين فرصة الاحتفال بهذه المناسبة المهمة لكل السعوديين.
  • دعت السفارة السعودية في بانكوك جميع مواطنيها والمقيمين في تايلاند للمشاركة في الاحتفالات المقررة بمناسبة رائعة، لتعزيز الروح الوطنية والانتماء للمملكة.
  • كما يمكن للمواطنين متابعة الاحتفالات التي ستقام داخل السعودية عبر وسائل الإعلام المختلفة.
  • دعت السفارة جميع المواطنين السعوديين المقيمين في تايلاند للمشاركة في الاحتفالات بهذه المناسبة، مشددةً على أهمية تعزيز الروح الوطنية والانتماء.
  • كذلك أعلنت عن توقف تقديم الخدمات القنصلية يوم الاثنين 23 سبتمبر 2024.
  • بما في ذلك تجديد الجوازات وإصدار التأشيرات وغيرها من الخدمات المتاحة للمواطنين في تايلاند ودول أخرى.

التواصل مع السفارة السعودية

يمكن الاتصال بأرقام الطوارئ المخصصة: 5054499-062 أو 5005353-088 في حالة الحاجة إلى التواصل مع السفارة الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *