خصومات تصل ل60%”.. عروض اليوم الوطني للمفروشات بأسعار تنافسية

عروض اليوم الوطني للمفروشات،بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تقدم المتاجر عروضاً مميزة لتجديد ديكور منزلك بأحدث التصاميم وبأسعار لا تقاوم، لذا استفد من هذه الفرصة لتحديث منزلك بلمسات من الفخامة والراحة، وأيضا استمتع بتجربة تسوق فريدة تعكس جمال وروح الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

عروض اليوم الوطني للمفروشات

كما تقدم مفروشات العمر خصومات تصل إلى 60% على مجموعة مختارة من الأثاث الداخلي، كذلك تتميز هذه القطع بجودة عالية وتصميمات دقيقة تضيف لمسة من الفخامة والتميز إلى منزلك، كما تشمل العروض:

  • طقم كنب زاوية بسعر 1890 ريال بدلاً من 3790 ريال.
  • كذلك طاولة طعام مع 4 كراسي بسعر 690 ريال بدلاً من 1190 ريال، مما يوفر 500 ريال.
  • أيضا، غرفة نوم كاملة تشمل سرير مزدوج، و2 كمودينة، ودولاب بـ6 أبواب، وتسريحة مع مرآة، بسعر 4950 ريال بدلاً من 9950 ريال.
  • كذلك، طقم كنب لستة أشخاص بسعر 3990 ريال بدلاً من 6850 ريال.
  • كما يوجد خصومات على غرفة نوم مكونة من سرير مزدوج، و2 كمودينو، ودولاب مع تسريحة مرآة بسعر 5450 ريال بدلاً من 8950 ريال.

خصومات على المراتب والمفروشات

كما في متجر “ركن السرير”، يمكنك العثور على خصومات تصل إلى 50% على المراتب، حيث تتميز تشكيلة المراتب بالجودة العالية والراحة الكبيرة، مما يجعلها خياراً ممتازاً لتجديد غرف النوم بأسعار تنافسية.

استغل فرصة اليوم الوطني لتجديد منزلك

كذلك، احتفالات اليوم الوطني السعودي توفر لك فرصة ذهبية لتجديد منزلك بفضل العروض الكبيرة التي تقدمها المتاجر، لا تفوت هذه الفرصة لتحديث ديكور منزلك بقطع أثاث جديدة وبأسعار مناسبة لذا تأكد من زيارة المتاجر المختلفة والاستفادة من الخصومات الكبيرة المتاحة بمناسبة هذه المناسبة الوطنية، لتجعل منزلك أكثر أناقة وراحة أيضا، قم بالتوجه لزيارة المتاجر المختلفة، واختيار ما يناسب ذوقك واحتياجاتك، لتجعل منزلك أكثر أناقة وراحة في هذا الموسم المميز، لأن عروض اليوم الوطني مميزة للغاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *