ترقية 1192 موظفًا إداريًا بعد إعلان الصحة نتائج المفاضلة المُعتمدة للكادر الإداري

قامت وزارة الصحة بالعمل على إعلان نتائج المفاضلة المُعتمدة للكادر الإداري والقيام بترقية الكثير من العمالة الإدارية، حيث تمثل الترقيات في القطاع الإداري للصحة جزءًا أساسيًا من استراتيجية تطوير الموارد البشرية وتعزيز الأداء في الخدمات الصحية، وتعتبر هذه الخطوة المهمة جزءًا من التحديث والتحسين المستمر الذي تقوم به الجهات المعنية لتطوير وتعزيز القدرات الإدارية وتحفيز الكوادر البشرية، وهي بدورها في تعزيز كفاءة الخدمات الصحية ورفع مستوى الأداء الإداري.

نتائج المفاضلة المُعتمدة للكادر الإداري

أعلنت وزارة الصحة نتائج المفاضلة المعتمدة في منصة مسار للكادر الإداري في الخدمة المدنية، حيث تمت ترقية مجموعة من الموظفين والموظفات، والتي بلغت 1192 شخصًا، من المرتبة الثانية إلى المرتبة العاشرة، وأوضحت الوزارة أن الترقية ستكون نافذة في جهة العمل الحالية للموظفين وفقًا للمادة رقم 58 من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، ابتداءً من تاريخ صدور القرار، مع عدم إمكانية عدول الموظفين عن الترقية.

أهمية نتائج المفاضلة المُعتمدة للكادر الإداري

  • تعمل على تعزيز الأداء الإداري” حيث تسهم الترقيات والمفاضلات في تحفيز الموظفين وزيادة إنتاجيتهم والارتقاء بمستوى الأداء الإداري في قطاع الصحة، وبالتالي تطوير المهارات والكفاءات حيث يشجع نظام الترقيات والمفاضلات الموظفين على تحسين مهاراتهم وتطوير قدراتهم الإدارية، مما يعزز من كفاءتهم وفعاليتهم في أداء مهامهم.
  • تعزيز الرضا الوظيفي يساهم نظام الترقيات في خلق بيئة عمل إيجابية وتحفيزية، حيث يعتبر الحصول على الترقية مكافأة للجهود المبذولة ودافعًا لزيادة الالتزام والرضا الوظيفي لدى الموظفين.
  • كما أن تحفيز الابتكار والإبداع يشجع نظام الترقيات الموظفين على الابتكار والسعي لتحقيق التميز في أداء مهامهم الإدارية، مما يسهم في تطوير وتحسين الخدمات الصحية وتفعيل الابتكار في القطاع.
  • أيضا يسهم نظام الترقيات في إرساء قاعدة قوية من الاستقرار الوظيفي من خلال توفير فرص للموظفين للنمو المهني وتطوير مهاراتهم، فعندما يعلم الموظفون أن هناك فرصًا متاحة للتطور والتقدم في وظائفهم، يكونون أكثر عرضة للبقاء في العمل والاستمرار في تقديم أداء متميز، ويعتبر نظام الترقيات محفزًا للموظفين للعمل بكفاءة، حيث يسعون لتحقيق المعايير التي تؤهلهم للترقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *