مليار يورو سنوياً.. ما هي التفاصيل الخاصة بعرض الهلال السعودي لضم ليونيل ميسي؟ تعرف عليها من هنا

أعلنت بعض المصادر الصحفية العالمية عن وجود الجديد من المفاجآت عن العرض الأسطوري الذي لم يقبله ليونيل ميسي اللاعب الأرجنتيني للانضمام إلى فريق الهلال السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات بالصيف الماضي، حيث كان اللاعب الأرجنتيني في طريقه للبحث عن نادى آخر جديد وذلك بعدما انتهى العقد الخاص به بصورة رسمية في العام الماضي مع باريس سان جيرمان، حيث جاء هذا كله وسط السباق الثلاثي، الهلال السعودي، وانترميامي الأمريكي، وبرشلونة الاسباني، ولكنه بالنهاية اختار الدوري الأمريكي على الرغم من ضخامة العرض المالي السعودي، ومن خلال السطور التالية نتعرف على التفاصيل الخاصة بعرض الهلال السعودي لضم ليونيل ميسي.

عرض الهلال السعودي لضم ليونيل ميسي

أوضحت شبكة ( فوكس سبورت) أن عرض الهلال السعودي لضم ليونيل ميسي، كان متضمناً حصوله على راتب أسبوعي تصل قيمته من 15 مليون إلى 20 مليون يورو.

  • كما تابعت أيضاً بأن الراتب المتوقع أن يتقاضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سنوياً مع نادي الهلال السعودي يقترب من حاجز مليار يورو وذلك بحسب المكافآت.
  • على الرغم من الاغراءات المالية هذه للاعب الأرجنتيني، ولكنه فضل أن يتجاهل التواجد بالدوري السعودي، وذلك حتى يبدأ حقبة جديدة بالدوري الامريكي مع انتر ميامي الذي يملكه اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام.
  • كما أضاف بيكهام كذلك بأنه لم يكن متوقعاً لتجاهل ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي له، وتفضيله ارتداء قميص نادي انتر ميامي، حيث بين أن اللحظات التي جاءه هذا الخبر فيها عن قبول النجم الأرجنتيني عرض الفريق الأمريكي، كانت لحظات أشبه بالجنان الكامل.

أسباب رفض ميسي لعرض الهلال السعودي

  • أرجع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي رفضه للانضمام لنادي الهلال السعودي إلى رغبة أسرته الخاصة بالعيش بالولايات المتحدة الأمريكية على حساب السعودية، وعلى الرغم من كونه سفيراً للسياحة السعودية إلا أنه قرر أن يبتعد عن ضوضاء الدوري السعودي بمنافساته القوية، واختار الانتماء للدوري الأمريكي الذي يعتبر مناسبا لمستواه الفني وتقدمه في العمر.
  • كما أضاف البعض تفسيراً لرفض ليونيل ميسي الانضمام لنادي الهلال السعودي، بابتعاده عن المقارنة بينه وبين كريستيانو رونالدو مرة أخرى، وذلك بعد المنافسة التي جمعتهم بالدوري الاسباني بريال مدريد وبرشلونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *