الحلقة الأولى الجزء 6 .. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس kurulus Usman season 6 الحلقة 1 على قناة الفجر الجزائرية

ينتظر عشاق الدراما التركية بفارغ الصبر الحلقة الأولى من الموسم السادس من مسلسل ”االمؤسس العثماني“ فهو  عبارة عن حكاية تاريخية مثيرة عن الحياة والتطور خلال فترة صعود الإمبراطورية العثمانية تحت قيادة الملك عثمان الأول ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، يؤدي دور العثماني الأول الممثل الشهير بوراك أوزجيفيت الذي حاز على إعجاب الجمهور لأدائه المتميز، ويشاركه في بطولة المسلسل عدد من الممثلين المعروفين منهم أوزجه تولر التي تؤدي دور زوجته.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

من المقرر عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس من مسلسل ”العثماني المؤسس“ في أكتوبر 2024. ستُعرض الحلقات الجديدة كالمعتاد على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وتعد قناة ATV من أشهر القنوات التي تبث المسلسل ويشاهدها ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم.

مسلسل المؤسس العثماني

”مسلسل المؤسس العثماني“ هو مسلسل درامي تاريخي يضم مجموعة من الفنانين المشهورين الذين يجسدون شخصيات محورية في تاريخ الإمبراطورية العثمانية،  يقوم ببطولة الفيلم بوراك أوزجيفيت في دور مؤسس الإمبراطورية العثمانية، عثمان بن أرطغرل ويصور الفيلم شخصية قائد يحاول بناء إمبراطورية قوية، وتلعب أوزجي تورير دور بالا هاتون، زوجة عثمان الأولى بينما تلعب يلدز كاغلي أتكسوي دور مرهون هاتون، زوجته الثانية، ويلعب إمره بايي دور أورهان، الابن الأكبر لعثمان، الذي يحمل مستقبل الإمبراطورية بين يديه، تضيف هذه المجموعة الموهوبة من الممثلين عمقاً وواقعية إلى المسلسل، مما يجعله واحداً من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة على الإطلاق.

الموسم السادس

خلال الأيام القليلة الماضية، نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل ”المؤسس عثمان“ على إنستجرام الإعلان الدعائي الأول للموسم السادس من المسلسل مع تعليق، ”عثمان المؤسس يعود قريباً بموسمه الجديد على قناة ATV، الوطن هو العالم كله“ وموعد العرض الأول للحلقة الأولى.

ابطال مسلسل المؤسس عثمان

  • الأميرة صوفيا: أميرة كولوكاحصار، تؤدي دورها الممثلة ألما ترزيك.
  • كونور الب أحد أشجع محاربي عثمان غازي، يجسده إرين فوردم.
  • السيد عثمان غازي، مؤسس الدولة العثمانية، الذي يقوم بدوره الفنان بوراك أوزجيفيت.
  • السيد دوندار بن سليمان شاه، قام بدوره الفنان راغب سافاش.
  • بوران ألب اليد اليمنى للسيد عثمان، يلعب دوره الممثل يغيت أوشان.
  • بالا خاتون زوجة عثمان الأول، تؤدي دورها الفنانة أوزجه تورير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *