اسماء المقبولين التطبيقي والتدريب حسب توضيح الهيئة العامة للتعليم

تم الإعلان عن اسماء المقبولين بالتطبيقي الذين استوفوا متطلبات القبول لكافة الفئات وفقًا لنظام القبول المعتمد واللوائح المحددة للفصلين الدراسيين في العام التدريبي الجديد حيث اعتمد الدكتور حسن محمد الفجام المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب نتائج القبول في جامعات الهيئة والمعاهد التابعة لها بالإضافة إلى الدورات التدريبية للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني للسنة الدراسية 2024-2025 وذلك لحاملي شهادة الثانوية العامة وقد هنأ الدكتور الفجام جميع الطلبة والطالبات المقبولين متمنيًا لهم التوفيق والنجاح

اسماء المقبولين التطبيقي

بعد الإعلان عن اسماء المقبولين التطبيقي أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الكويت قبول 17171 طالب وطالبة كالتالي:

  •  تضمنت  القبول متاح في تخصصات التمريض والتربية الأساسية والعلوم الصحية شرط اجتياز المتقدمين للمقابلة.
  • كذلك يجب على الطلاب المقبولين والغير كويتيين تسليم الوثائق شخصيًا وفقًا  للمواعيد المحددة في استمارة التسجيل.
  • كما أن على الطالبات في كلية التربية الأساسية تعبئة الاستبيان الخاص بهن في مبنى الكلية سواء في الجهراء أو العارضية لمن يرغبن في الدراسة هناك.
  • أيضًا ستعلن نتائج قبول الطلبة في المنح الخاصة بمعالي الوزير والمدير العام وكافة المنح الخاصة بالسفارات والحكومة في وقت لاحق.

تصريحات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي

إليك عزيزي القارئ أهم التصريحات من قبل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي على النحو التالي:

  • صرح الدكتور فوزي عبد اللطيف الدوخي عميد القبول والتسجيل بأن جميع الطلبات التي استوفت متطلبات القبول قد تمت الموافقة عليها وفقًا للخطة الأساسية.
  • كذلك اللوائح التي حددتها الهيئة للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2024-2025 م.
  • كما أضاف أن أسماء المقبولين قد تم توزيعهم وفق الميزانية المعتمدة والحد الأدنى للقبول وترتيب الرغبات على أقسام كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والمعاهد التابعة لها.
  • أيضًا  من أبرز المتطلبات هو اجتياز المقابلة الشخصية التي ستجرى يومي 16 و17 سبتمبر المقبل بالنسبة للطلاب المقبولين في كلية التربية الأساسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *