موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تحظى مباراة النصر والفيحاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين بكرة القدم موسم 2024-2025 باهتمام كبير في الشارع الرياضي في المملكة العربية السعودية. لا سيما من جماهير “العالمي” الذين يأملون من فريقهم تصحيح الأوضاع بعد الظهور الباهت في المرحلة الأولى، حين تعثر الفريق بالتعادل الإيجابي امام ضيفه الرائد.

مباراة النصر والفيحاء

تعد مواجهة اليوم فرصة للمدرب البرتغالي لويس كاسترو لمصالحة جماهير فريق النصر الباحثين عن تفاصيل لقاء فريقهم أمام الفيحاء والقنوات الناقلة. رغبةً منهم بمشاهدة أداء مغاير من فارس نجد بقيادة النجم كريستيانو رونالدو. يأتي ذلك بعد تعادل مخيب في افتتاح منافسات الدوري السعودي، وعقب خسارة الفريق الكبيرة أمام غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

من المقرر إقامة مواجهة فريق الفيحاء أمام ضيفه النصر اليوم الثلاثاء الموافق 27 آب / أغسطس من العام 2024، وذلك على أرضية ميدان ملعب المجمعة. في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة. العاشرة ليلاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

كما جرت العادة ف جميع مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين. فإن شركة الرياضية السعودية هي الناقل الحصري لمنافسات الموسم الجديد، ومن بينها بطبيعة الحال مباراة النصر والفيحاء ضمن الجولة الثانية. حيث خصصت الشبكة السعودية القناتين التاليتين لنقل المواجهة:

  • قناة SSC HD 1 بتعليق عيسى الحربين وراشد الدوسري.
  • SSC SD بتعليق أحمد النفيسة.

تشكيلة النصر أمام الفيحاء

من المتوقع أن يدخل السيد لويس كاسترو المدير الفني للعالمي مباراة النصر والفيحاء بالتشكيلة التالية:

  • حارس المرمى: بينتو ماثيوس.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس، سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت.
  • ثلاثي الوسط: عبد الله الخيبري، مختار علي، أوتافيو.
  • الهجوم: ساديو ماني، عبد الرحمن الغريب، كريستيانو رونالدو.

أين يمكنني مشاهدة النصر – الفيحاء؟

بالإضافة لبحثهم عن القنوات الناقلة لمباراة النصر و الفيحاء فإن جماهير الفريقين السعوديين يبحثون كذلك. عن فرصة متابعة المواجهة لايف أونلاين على شبكة الإنترنت. هذا ما توفره منصة شاهد المملوكة لشبكة mbc، والتي تبث جميع مباريات دوري روشن السعودي عبر خدمتها المدفوعة، وذلك بالاتفاق مع شبكة SSC.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *