كيف أعرف أني مؤهل في حساب المواطن الدفعه ٧٩؟ .. الموارد البشرية توضح

تم الإعلان عن طرح نتائج الأهلية للدورة التاسعة من قبل برنامج حساب المواطن للدورة التاسعة والسبعين لشهر يونيو لعام 2024، وتم التأكيد بواسطة البرنامج على نزول الدفعة الجديدة لشهر ذي الحجة 1445، وأجابت الوزارة على التساؤلات والأستفسارات حول كيف أعرف أني مؤهل في حساب المواطن الدفعة 79؟ وتكررت هذه الأسئلة في الآونة الأخيرة، لذلك تابعونا لمعرفة نتيجة أهلية حساب المواطن الدفعة 79 لشهر يونيو وطريقة تقديم الاعتراض أيضا.

كيف أعرف أني مؤهل في حساب المواطن الدفعه ٧٩؟

كيف أعرف أني مؤهل في حساب المواطن الدفعه ٧٩، يستطيع المواطنين الأستعلام عن الأهلية في البرنامج من خلال الدخول إلى البوابة الرسمية لبرنامج حساب المواطن والخطوات كالآتي:-

  • الدخول إلى بوابة البرنامج الرسمية وقم بتسجيل البيانات الخاصة بك.
  • النقر على كلمة الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على التحقق.

مكتوب غير مؤهل في الأهلية لعدم تطابق العنوان الوطني برغم تطابق البيانات وين المشكلة؟

كيف أعرف أني مؤهل في حساب المواطن الدفعه ٧٩؟ طرح بعض المستحقين من برنامج حساب المواطن عن عدم حصوله على أهلية البرنامج، بعدما ظهر له أن العنوان الوطني غير متطابق على الرغم من تطابق البيانات الشخصية ويسأل أين المشكلة؟

وجاء هنا رد من البرنامج على المستفيدين من الدعم في حالة أن ظهر لك غير مؤهل فأنت تحتاج إلى تقديم شكوى بالتوجه إلى الحساب للأعتراض على عدم الأهلية، وذلك بالدخول إلى دراسة الأهلية والضغط على تقديم أعتراض بعدما تقوم بتحديث البيانات وفقاً لعدم الأهلية بفترة تُقدر ب تسعين يوماً كحد أقصى من تاريخ ظهور النتيجة.

موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2024

من المعروف أن راتب حساب المواطن يتم صرفه بداية من اليوم العاشر لكل شهر ميلادي، ويتوقف الصرف في حالة إذا وافق اليوم العاشر من الشهر يوم عطلة رسمية، ويتم حينئذ تقديم أو تأخير موعد الصرف، وسيتم صرف راتب شهر يونيو للدفعة 79 يوم 10 يونيو 2024 الموافق هجرياً 4 من شهر ذي الحجة 1445.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *