الآن.. مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024-2025

يتطلع عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة عشاق نجم ليفربول المصري محمد صلاح، إلى مشاهدة مواجهة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، حيث يتساءلون عن القنوات الناقلة للمباراة وعن التشكيل المتوقع ايضاً ففي مقالنا سوف نرصد لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة تابعونا.

مباراة ليفربول وبرينتفورد

ستقام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي بين ليفربول وبرينتفورد على ملعب أنفيلد يوم الأحد 25 أغسطس 2024، فمن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 18:30 بتوقيت مصر/السعودية و19:30 بتوقيت الإمارات.

يتطلع ليفربول إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المحلية بعد فترة انتقالات قوية في ظل المنافسة الشرسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصةً تألق ميكيل أرتيتا مع أرسنال وبيب جوارديولا مع مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

ستقوم شبكة بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، ببث المباراة على قناة بي إن سبورتس HD 1، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي الكبير عصام الشواري، الشهير بـ”ليفربول والنحل وقد تم الإعلان عنه كمعلق لمباراة برينتفورد على ملعب أنفيلد.

تشكيلة ليفربول المتوقعة لمباراة برينتفورد

من المتوقع أن يدفع إرني سلوت المدير الفني لليفربول بالتشكيلة التالية عندما يواجه فريقه برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: ريان جرافينبيرش، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

كيف كان أداء محمد صلاح أمام برينتفورد؟

خلال مسيرته مع ليفربول، لعب النجم المصري محمد صلاح ضد برينتفورد خمس مرات منذ انضمامه إلى النادي في موسم 2017-18، ففي هذه المباريات فاز ليفربول في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة، وسجل محمد صلاح خمسة أهداف وصنع هدفًا واحدًا ضد برينتفورد.

الجدير بالذكر ايضاً فاز ليفربول على إيبسويتش تاون (2-0) في مباراة الذهاب وسيتطلع للفوز في مباراته القادمة للحصول على ثلاث نقاط وتحقيق ست نقاط في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. في الوقت نفسه، فاز برينتفورد على كريستال بالاس (2-1) في مباراة الذهاب، وسيتطلع إلى تحقيق مفاجأة قوية بالفوز على ليفربول في ملعبه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *