لا تفوت موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم .. وأعرف القنوات الناقلة للقاء والتشكيلة المتوقعة

مع اقتراب موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد  تردد بعض الأخبار عن يعاني غياب بعض اللاعبين الرئيسيين مثل إيغور تياغو وجوشوا داسيلفا، في نادي برينتفورد، ومع ذلك الفريق لا يزال يشكل تهديدًا عبر لاعبيه الموهوبين مثل بريان مبويمو ويوان ويسا، الأمر الذي يرجح كفة ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح للفوز بلقاء اليوم، فما هو موعد المباراة والقنوات التي يمكن المشاهدة من خلالها لهذا اللقاء الكروي المثير.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم

يستضيف ليفربول فريق برينتفورد اليوم الأحد الموافق25 أغسطس 2024، في مباراة مثيرة متكافئة القوى ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب أنفيلد، في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت  مدينة لندن (6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، ستكون المباراة متاحة للبث المباشر على عدد من القنوات الفضائية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

يبحث بكل تلهف عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم ، من أجل متابعة أداء أفضل اللاعبين في العالم ضمن منافسات اقوى بطولات الدوري.

  • من المقرر أن تُبث المباراة على قناة Sky Sports في المملكة المتحدة.
  • متابعة المباراة عبر البث المباشر من خلال تطبيق Sky Go أو عبر fuboTV في الولايات المتحدة.
  • جماهير الدول العربية يمكنهم مشاهدة المباراة على قنوات beIN Sports التي تملك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد برينتفورد

قرب حلول موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم ، نستعرض لكم تشكيلة نادي ليفربول أمام نظيره برينتفورد، التي يمكن ومعرفتها من أسلوب النادي في اللاعب في مبارياته السابقة.

  • يدخل ليفربول المباراة بتشكيلة قوية تحت قيادة المدرب أرني سلوت من أجل تحقيق فوزه الأول على أرضه بعد الانتصار 2-0 في المباراة الافتتاحية ضد إيبسويتش.
  • التشكيلة المتوقعة تشمل أليسون بيكر في حراسة المرمى.
  • خط دفاع يتألف من جو جوميز وفيرجيل فان دايك.
  • خط الهجوم، فسيعتمد الفريق على الثلاثي محمد صلاح، ديوغو جوتا، ولويس دياز.

توقعات نتيجة مباراة اليوم

يُعتبر ليفربول الفريق الأكثر حظًا في هذه المواجهة نظرًا لجودة لاعبيه وتاريخ المباريات التي خاضها مع الفريق المنافس، الذي يغيب عنه عدد كبير من الأساسين، ومع ذلك يحاول برينتفورد تحقيق نتيجة إيجابية ، مستفيدًا من اللاعبين الجدد الذين قد يشكلون مفاجأة بطريقة لعب لم يشهدها ليفربول من قبل، بناءً على الأداء الأخير لكلا الفريقين، يبدو أن ليفربول هو الأقرب لتحقيق الفوز بنتيجة قد تكون 2-0​

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *