ليفربول يواجه برينتفورد وعينه على تحقيق 3 نقاط جديدة في البريمرليج

تتجه أنظار عشاق الريدز مساء اليوم إلى ملعب الأنفيلد. لمشاهدة فريقهم المفضل ليفربول يواجه برينتفورد في إطار المرحلة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج”، ويسعى زملاء النجم المصري محمد صلاح لتحقيق الفوز الثاني توالياً في الدوري الأكثر إثارةً في العالم تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت. بعد تحقيقهم للفوز خارج الديار على فريق إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة.

ليفربول يواجه برينتفورد

لا شك في أن فريق برينتفورد القادم من لندن يعد من الفرق المجتهدة التي يحسب لها حساب في البريمرليج. وهذا ما سيكون ضمن خطط مدرب الريدز الجديد. الذي وضع بالتأكيد خططاً للسيطرة على مجريات المباراة بهدف تحقيق الفوز الأول له على ملعب الأنفيلد معقل الريدز الشهير.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

تستكمل مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد. للعلم فإن ليفربول يواجه برينتفورد تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

كما جرت العادة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز فإن شبكة قنوات بي إن سبورتس ستكون الناقل الحصري للبطولة عبر قنواتها المشفرة. حيث خصصت الشبكة قناة beIN Sport 1 لنقل هذه المباراة بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة ليفربول أمام برينتفورد

عندما نقول أن ليفربول يواجه برينتفورد، فهذا يحتم على مدرب الريدز الجديد اختيار التشكيلة المثالية لمواجهة الفريق اللندني العنيد الذي يسعى لمفاجأة رفاق صلاح، والخروج بنتيجة غيجابية من معقل الريدز، ومن المتوقع أن يدخل نادي ليفربول مواجهة اليوم بالتشكيلة التالية، وعينه على تحقيق 3 نقاط جديدة في البريمرليج:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، روبيرتسون.
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، جرافينبيرش، دومنيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ديوغو جوتا.

أين يمكنني مشاهدة ليفربول – برينتفورد؟

بالإضافة لبحث جماهير الريدز عن موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد وكيفية مشاهدة مباراة فريقهم على شاشات التلفزة. فإن متابعة ليفربول يواجه برينتفورد لايف أونلاين على الإنترنت ستكون أمراً رائجاً كذلك. للعلم فإن شبكة قنوات بي إن سبورتس توفر طريقتين لمتابعة الدوري الإنجليزي الممتاز على الإنترنت، وهما طريقتين مدفوعتين كذلك. هما بي إن كونكت، وتطبيق تود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *