كيفية تحويل رصيد من موبايلي الى سوا 1446 بالخطوات

كيفية تحويل رصيد من موبايلي الى سوا تكون من أشهر الموضوعات التي يهتم بها الكثير من الأشخاص بشكل مستمر لمعرفة طرق تحويل الرصيد من موبايلي إلى سوا، لأنها تعد من أفضل الطرق التي توفر بعض الخدمات التي يستخدمها العميل في تحويل الرصيد بكل سهولة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم كل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع فتابعونا.

كيفية تحويل رصيد من موبايلي الى سوا

هناك الكثير من مستخدمي باقات سوا يتساءلون عن كيفية تحويل رصيد من موبايلي الى سوا لذا سوف نوضح لكم كل الطرق الخاصة بهذه العملية فيمكنك أن تتابع تلك الخطوات التالية:

  • إذا كنت ترغب في تحويل رصيد من موبايلي إلي موبايلي يمكنك أن تستخدم هذا الكود التالي *123*.
  • إذا كنت تريد في تحويل رصيد من سوا إلى سوا يمكنك أن تستخدم هذا الكود التالي *133* مع رقم الهاتف الخاص بك.

طريقة تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

إذا كنت ترغب في الحصول على الأكواد التي يمكنك أن تستخدمها في تحويل النقاط إلى رصيد يمكنك أن تتابع تلك الأكواد التالية:

  • إذا كنت تريد أن تقوم بتحويل نقاط موبايلي إلى رصيد يمكنك أن تستخدم هذا الكود التالي *1100# ثم بعد ذلك يمكنك أن تقوم بالضغط على أيقونة طلب تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد.
  • يمكنك أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء على الرقم التالي 1100 ثم بعد ذلك يمكنك أن تقوم بالطلب منه تحويل النقاط إلى رصيد بكل سهولة.
  • يمكنك أن تقوم بالتسجيل الدخول إلى التطبيق الخاص بموبايلي على الجوال الخاص بك ومن خلال الخيارات المتواجدة أمامك يمكنك أن تقوم بالضغط على قائمة النقاط ثم بعد ذلك اضغط على كلمة اضغط لكي يتم تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد.

كيف احول رصيد موبايلي إلى فلوس؟

يمكنك أن تحول رصيد موبايلي إلى فلوس عندما تستخدم الكود التالي *123* رقم الجوال التي ترغب في تحويل له* المبلغ التي ترغب في تحويله#.

هل يمكن تحويل الرصيد إلى فلوس؟

نعم توفر لك الخدمة تحويل الرصيد بقيمة 30 قرش حتى مبلغ 100 جنيه عندما تقوم باستخدام الكود التالي *551* رقم الجوال الطرف الثاني التي ترغب في تحويله* المبلغ التي ترغب في تخويله#.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *