عروض التوفير هايبر بنده احتياجات المدرسة بنصف الثمن والمقاضي المنزلية

عروض التوفير هايبر بنده ، التسوق من أسواق بنده من الأمور الممتعة للأسرة لأن الأمر لا يقتصر، فقط على شراء المقاضي المنزلية، بل يكون هناك لحظات عائلية لطيفة من خلال المشاركة في اختيار الاحتياجات، وللمزيد من السعادة، يحرص panda على تقديم صفقات التوفير الرابحة بشكل يومي، على كل  مايحتاج إليه المنزل من مستلزمات، وتزيد التخفيضات خلال المناسبات مثل عودة الدراسة واليوم الوطني والأعياد وغيرها من مناسبات.

عروض التوفير هايبر بنده

لمتابعة الدروس وأداء المهام الدراسية بشكل فعال، يحتاج الطالب إلى جهاز لاب توب محمول بإمكانيات جيدة، يتوافر عرض ممتاز على جهاز لابتوب من أيسر بسعر 1700 ريال بدلا من 2199 ريال العرض متوفر فقط في هايبر بنده وحتى نفاذ الكمية المعروضة.

  • عروض مذهلة على الحقائب المدرسية أحجام وأشكال مختلفة، عالية الجودة، بنصف الثمن من بنده، وبالأخص لأعضاء بنده بلس، يتوفر عرض على حقيبة مدرسية بجيوب مخصصة لحمل اللاب توب بسعر 49.95 ريال منترا.
  • لحفظ الأقلام والأدوات المدرسية صغيرة الحجم يتوفر حقائب منترا للأقلام فقط ب 5 ريال للحبة متنوعة الألوان، كذلك الدفاتر الحلزونية والعادية بأسعار تنافسية، سعر الدفتر الحلزوني 80 ورقة ب 7.49 ريال، والعادي ب 1.50 ريال.

عروض بنده الأسبوعية

يقضي الأطفال ساعات طويلة بالمدرسة لذا يحتاجون، إلى تناول الطعام على مدار اليوم، وليس هناك أفضل من الوجبات المنزلية الخفيفة الصحية التى تعدها الأم، لأبنائها، ولكن للحفاظ على الطعام لأطول فترة ممكنة يجب وضعه في حافظة، يتوفر عرض على حقيبة طعام منترا ب 24.95 ريال مطبوعة.

  • عروض بنده على المنظفات وأقوي عروض التوفير، أحصل على واحد + الثاني مجاناً، العرض الأول على سائل غسيل الصحون إنتاج بنده وزن 1 لتر متنوع ب 14.95 ريال، المناديل من المنتجات التى يزيد استهلاكها في المنزل وبالأخص مع وجود أطفال وعودة الدراسة، لذا تحتاج ربة المنزل إلى شراء كميات منها يتوافر عرض على 200 منديل ب 10 علب بنده ب 44.95 ريال 2 حبة.
  • أكياس النفايات من أساسيات المطبخ لا غناء عنها، يتوافر عرض عليها ب 14.95 ريال متنوع.
عروض التوفير
عروض التوفير
عروض بنده
عروض بنده
عروض السعودية اليوم
عروض السعودية اليوم
صور عروض بنده
صور عروض بنده
عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات
عروض الالكترونيات بنده
عروض الالكترونيات بنده

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *