موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين بالاردن 2024 وتفاصيل زيادة معاشات التقاعد

كان هناك اهتمام متزايد من قبل العديد من المواطنين المتقاعدين العسكريين في الأردن بشأن موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين بالاردن خاصة بعد تداول أخبار عن تأجيل هذا الموعد، وفي رد على هذه التساؤلات، أعلنت وزارة المالية الأردنية عن التفاصيل المتعلقة بصرف رواتب المتقاعدين، سنعرض لكم هذه التفاصيل في السطور التالية على موقعنا، فتابعوا معنا عبر المقال لعرض أهم المعلومات.

موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين بالاردن

بعد تداول خبر تأجيل صرف رواتب المتقاعدين العسكريين في الأردن بين العديد من المتقاعدين، أعلنت وزارة المالية الأردنية عن موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين بالاردن سيكون الموعد الثابت لصرف الرواتب هو اليوم الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي كما أوضحت الوزارة أن هذا الموعد ثابت ولا يمكن تغييره إلا إذا صادف عطلة رسمية في البلاد.

كذلك بعد تداول خبر تأجيل موعد صرف رواتب المتقاعدين العسكريين في الأردن بين العديد من المتقاعدين، أعلنت وزارة المالية الأردنية عن الموعد الرسمي الجديد لصرف هذه الرواتب، والذي سيكون في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي أيضًا كما أكدت الوزارة أن هذا الموعد ثابت ولا يمكن تغييره إلا في حال تزامنه مع عطلة رسمية في البلاد.

زيادة رواتب التقاعد بالأردن

كذلك اهتم العديد من المتقاعدين العسكريين في الأردن بمعرفة قيمة زيادة رواتبهم، حيث أعلنت وزارة المالية الأردنية أن الزيادة تعتمد على رتبة المتقاعد، وجاءت قيمة الزيادة على النحو التالي:

  • المتقاعدون من رتبة الرقيب سيحصلون على زيادة قدرها 28 دينارًا.
  • كذلك المتقاعدون من رتبة اللواء سيحصلون على زيادة قدرها 30 دينارًا.
  • أيضًا المتقاعدون من رتبة العميد سيحصلون على زيادة قدرها 35 دينارًا.
  • كذلك المتقاعدون من رتبة الملازم الأول سيحصلون على زيادة قدرها 36 دينارًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *