بعد 40 يوم.. حقيقة انفصال أنانت أمباني عن زوجته راديكا ميرشانت وموقف أحلام من الخبر

في الآونة الأخيرة، ظهرت شائعات بشأن انفصال أنانت أمباني، نجل الملياردير موكيش أمباني، عن زوجته راديكا ميرشانت، بعد زواج قصير دام 40 يومًا فقط وتضمن حضورًا من العديد من الشخصيات البارزة في مجالي الفنون والأعمال، وأصبح الزوجان منذ ذلك الحين عرضة للتكهنات، مع انتشار التقارير عن انفصالهما على X حيث يتساءل العديد من المستخدمين على المنصة عن كيفية حدوث هذا الانفصال بعد وقت قصير من حفل زفافهما.

حقيقة انفصال أنانت أمباني

ظهرت في الساعات الأخيرة العديد من التقارير بشأن انفصال رجل الأعمال الهندي المعروف انانت امباني عن زوجته راديكا بعد أربعين يومًا فقط من زواجهما، وزعمت العديد من المنشورات أن سبب الانفصال هو زيادة وزن أنانت امباني.

ومع ذلك، فقد تم نفي هذه الشائعات بشكل قاطع، إذ لا يزال انانت أمباني متزوجًا، ولا يوجد أي انفصال، وجميع الادعاءات المتداولة لا أساس لها من الصحة وكاذبة.

موقف العائلة من شائعة انفصال انانت عن راديكا

عالجت عائلة أنانت الشائعات بطريقتها، حيث قدمت والدة أنانت، نيتا أمباني، لزوجة ابنها، التي تربطها علاقة وثيقة مع ابنها، عقدًا فاخرًا من اللؤلؤ والألماس.

عرضت راديكا القلادة في إحدى المناسبات حيث كانت ترتدي تنورة ذهبية إلى جانب حماتها، وفسر أتباعهم هذه النزهة العائلية على أنها علامة على أن شائعات الانفصال لا أساس لها من الصحة.

تغريدة أحلام عن خبر انفصال انانت امباني عن زوجته

أعربت أحلام عن إحباطها من حساب على موقع X تناول انفصال انانت امباني عن زوجته راديكا ميرشانت، وغرد الحساب: “بعد إقامته لأغلى زواج في التاريخ : انباء عن انفصال راديكا ميرشانت عن زوجها انانت امباني ، والسبب يعود لشخيره بصوت عالي بعد زيادة وزنه بسبب زفافهما الذي استمر 6 اشهر وتسبب بأكله لكميات كبيرة من الحلويات”.

ودعت أحلام في تعليقها إلى احترام مشاعر الناس وتساءلت عن صحة الحساب للمعلومة: “احترموا العالم شويه إنسانيه ؟؟؟؟ مشاعر الناس مش للعرض للجميع هل هم اعلنوا ذلك والا فقط ملء اخبار لا صحه فقط شويه إحترام”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *