التكنولوجيا المتقدمة في جهاز متميز بسعر يناسب الجميع .. مواصفات هاتف بوكو f6 pro

في الوقت الراهن يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على كل ما يتعلق بـ مواصفات هاتف بوكو f6 pro، فهو يعد من ضمن أفضل الهواتف الذكية في عصرنا الحالي ونزوله في السوق العربي والعالمي يعد بمثابة ثورة تكنولوجية فالهاتف يضم مواصفات عالية يجعل الجميع يقبل في التعرف عليها، ولزيادة فرصة شرائه سوف نوضح خلال مقالنا اليوم كل ما يتعلق بالجهاز علماً بأن أسعاره تكون في متناول الجميع.

مواصفات هاتف poco f6 pro

من أهم مميزات هاتف شاومي أنه يأتي بمواصفات عالمية مقارنة بسعره الذي يكون في متناول الجميع، وجاءت مواصفات الجهاز على النحو التالي:

وزن الهاتف يصل وزن الهاتف إلى 204 جم، أما أبعاده فهي 162.8× 75.4× 8.9 مم
معالج الهاتف ونظام التشغيل الهاتف يأتي بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1، وهو ثماني النواة، كما يأتي بمعالج رسومات 730 Adreno، كما أن نظام التشغيل الخاص به أندرويد 13.
شاشة الهاتف الهاتف تم تصميمه بشاشة من نوع  AMOLED والتي تتميز بالعديد من المزايا على رأسها حجمها 6.67 بوصة، كما أن دقة الشاشة تصل إلى 1440×3200 بكسل (+2K).
التخزين الداخلي والعشوائي الهاتف يتوافر بحجمين من مساحة التخزين فالداخلية تصل إلى 512 جيجابايت أو 565 جيجابايت، وهي بنوع UFS 3.1.
شبكات الهاتف من أهم مميزات الهاتف أنه يدعم الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس أيضاً.
الكاميرا الأمامية والخلفية الهاتف يحتوي على 3 كاميرات خلفية بدقة 64/ 8/ 2 ميجا بكسل، أما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.
الشحن والبطارية سعة بطارية الهاتف تصل إلى 5160 مللي أمبير.

مميزات هاتف poco f6 pro

يأتي الهاتف بالعديد من المميزات المذهلة والتي جاءت على النحو التالي:

  • شاشة العرض المذهلة.
  • الكاميرا المتطورة.
  • كما يعمل الهاتف بمعالج قوي وفعال.
  • التصميم الأنيق والمتين.
  • كما يتوفر الهاتف ببطارية كبيرة الحجم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *