ماسك الخميرة للوجه للتجاعيد أفضل بديل طبيعي للبوتكس

ماسك الخميرة للوجه للتجاعيد ، الحفاظ على بشرة شابة ونضرة حلم كل فتاة، وتبذل الكثير في سبيل تحقيق هذا الحلم، من شراء مستحضرات تجميل باهظة الثمن، والذهاب إلى مراكز العناية بالبشرة، للحصول على أفضل عناية ممكنة، ولكن في الحقيقة الموضوع مرهق معنويا، ومدياً، كما أنه في الكثير من الأحيان لا يحقق النتيجة المرجوة، لذا تبحث الفتيات عن وصفات طبيعية بديلة، سهلة التطبيق في المنزل ولا تكلف الكثير من المال، ونتائجها مضمونة، من أفضل الوصفات المجربة ماسك الخميرة.

ماسك الخميرة للوجه للتجاعيد

أشهر طرق علاج  التجاعيد في الوقت الحالى هو البوتكس الذي تلجأ إليه الفتيات كحل سريع للتخلص من الخطوط الرفيعة مع بداية ظهورها، وشد البشرة، ولكن مع أنه حل مثالي ذو نتائج فورية، إلا أن يؤثر بشكل ملحوظ على تعابير الوجه، مما يجعل النتيجة النهائية له غير مرضية، يعتبر ماسك الخميرة بديل طبيعي للبوتكس، بدون أثار جانبية أو التأثير على الوجه.

نصائح استخدام ماسك الخميرة

هناك بعض النصائح الهامة قبل استخدام ماسك الخميرة لتجنب حدوث أي أثار جانبية، إذا كانت البشرة تعاني من الجفاف، نسخدم ماسك الخميرة وزيت الزيتون مع زيت السمسم، لترطيب فائق، أما إذا كانت البشرة من النوع الدهني الذي تزيد مشاكله وبالأخص مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف يفضل خلط الخميرة مع المواد الحامضة على سبيل المثال عصير الليمون أو خل التفاح.

الخميرة المستخدمة في الماسك هي الفورية، ويجب أن تكون طازجة للحصول على أفضل نتيجة، ويغسل الوجه بعد القناع بماء فاتر وتجنب استخدام الماء الساخن لأنه يسبب التهاب البشرة والجفاف، ولا تترك الخميرة لفترة طويلة على الوجه حتى لا تسبب أي أحمرار وفي حال الشعور بالحكة يغسل الوجه فوراً.

ماسك الخميرة وزيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية للبشرة والشعر، ينصح به خبراء التجميل، ويستخدم في العديد من المنتجات والوصفات، لتحضير هذا الماسك نخلط مقدار ملعقة من الخميرة الفورية، مع مثلها من زيت جوز الهند، وعسل النحل يترك الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ويشطف بالماء الفاتر، يكرر مرتين بالأسبوع.

ماسك الخميرة وبذور الكتان

لتحضير القناع نحتاج إلى ملعقة من الخميرة، مع ملعقتان من بذور الكتان بعد غليها بالماء، ملعقة من الحناء البيضاء و حليب جوز الهند، نضيف للخليط كبسولة من فيتامين E تخلط المكونات معاً، حتى تمام التجانس ويترك على الوجه مدة 20 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *