ترقب موعد نتيجة الدبلوم الزراعي الدور الثاني علي الموقع الرسمي قريبًا

ما زال جميع المرشحين والمرشحات من الطلاب يبحثون عن موعد إعلان نتيجة الدبلوم الزراعي الدور الثاني الثانوية الزراعية 2024 بجميع فئاته ”تربية وزراعة حيوان“ في جميع محافظات جمهورية مصر العربية. ويترقب جميع المرشحين وأولياء الأمور موعد إعلان نتيجة الدبلوم الزراعي الدور الثاني ومع اقتراب موعد النتيجة، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة الكثير من عمليات البحث من قبل المرشحين من جميع الولايات للاستعلام عن موعد إعلان النتائج الرسمية.

نتائج الدبلوم الزراعي الدور الثاني (2024)

يعتبر الدبلوم الزراعي من أهم الدبلومات الفنية في مصر، حيث يدرس العديد من الطلاب في المدارس الثانوية الزراعية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطلاب الراسبين في مادة أو مادتين فقط يحق لهم المشاركة في امتحانات الدبلوم الفني الدورة الثانية، أما الراسبين في أكثر من مادتين من الطلاب لا يحق لهم المشاركة في الامتحان الثاني ويعتبرون راسبين، وقد بدأ الامتحان الثاني لطلاب الثانوية الزراعية في 25 يوليو 2024، على أن تستمر أعمال الامتحانات حتى يوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024 في جميع ولايات الجمهورية.

موعد إعلان نتيجة الدبلوم الفني الزراعي 2024

لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا بموعد إعلان نتيجة امتحان الدبلوم الفني الثانوي 2024 والأسماء وأرقام الجلسات، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتائج قبل بدء تعديل الدبلوم الفني 2024.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان لها، عن أعداد المتقدمين لامتحان الدبلوم الثانوي الفني، وأكدت أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحان الدبلوم الثانوي الفني 2024 يبلغ 197.817 طالبًا وطالبة.

كما أوضحت الوزارة أن عدد الطلاب الراسبين في الدبلومات الفنية بلغ 34790 طالبًا وطالبة، منهم 31134 طالبًا وطالبة متبقي منهم 31134 طالبًا وطالبة لإعادة الامتحان، و3656 طالبًا وطالبة (جميعهم متغيبين أو محرومين).

رابط نتيجة الدبلوم الفني الزراعي الدور الثاني

  • إجراءات الاستعلام عن نتائج اختبار الدبلوم الفني الدور الثاني (نتائج الدبلوم الفني التكميلي 2024)
  • سجل الدخول إلى رابط نتيجة الدبلوم الفني التكميلي 2024 
  • أدخل القطاع (صناعي، تجاري، زراعي، تجاري، فندقي).
  • أدخل رقم الطالب للحصول على نتائج امتحانات الثانوية 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *