حجز رحلات الخطوط السعودية 1446 بخصم 50% على الرحلات الدولية لفترة محدودة

بعد حصولها على المركز الأول في انضباط المواعيد للمرة الثانية على التوالي، نتعرف معًا على طريقة حجز رحلات الخطوط السعودية للرحلات الداخلية والدولية، لتحصل على خدمة مميزة، مواعيد مثالية، أسهل طريقة لحجز التذاكر، وأيضًا نقدم لكم كيفية الحصول على خصم يصل إلى 50% على الرحلات الدولية، لتتمكن من قضاء عطلة مميزة بأقل سعر ممكن، بشرط مراعاة شروط العرض وتطبيقها لكي يتم الحصول على تخفيض على سعر التذكرة، لذا حدد الوجهة المراد الذهاب إليها واستفيد من العرض.

حجز رحلات الخطوط السعودية

سواء كنت تريد حجز تذكرة إلى أحد الوجهات داخل المملكة أو خارجها، فإن طريقة حجز رحلات الخطوط السعودية تكون بالشكل التالي.

  • الحجز يتم من خلال موقع الخطوط السعودية، لذا قم بفتح الموقع لتبدأ في حجز التذاكر.
  • حدد وجهة الذهاب والعودة، مواعيد السفر وعدد التذاكر المراد حجزها سواء للبالغين أو الأطفال؛ ليتم البحث طبقًا للبيانات التي تم إدخالها، وبالتالي العثور على الرحلات وفي الوقت الذي تريده.
  • بمجرد اختيار “البحث عن رحلات” تظهر لك كافة التذاكر المتاحة اختر منها ما يناسبك.
  • تجد كافة الرحلات المتاحة في درجة الضيافة أو درجة الأعمال، مع معلومات الرحلة من عدد مرات التوقف ومدة الرحلة، ويمكنك البحث عن أفضل سعر متاح للتذكرة من ضمن الخيارات المتاحة.
  • ادخل كافة البيانات الخاصة بالحجز ودفع ثمن التذاكر، ثم أصبح لديك تذاكر للوجهة المراد الذهاب إليها بأسهل طريقة وأفضل سعر.
رحلات الخطوط السعودية
رحلات الخطوط السعودية

عروض الخطوط السعودية

أطلقت الخطوط السعودية للطيران عرض مذهل تحت شعار “أقوى تفعيل لوقت السفر”، بحيث يمكنك الذهاب إلى أحد الوجهات خارج المملكة للبدء في مغامرة جديدة وتجربة رائعة لا تنسى، مع خصم يصل إلى 50%، ويتطلب الأمر حجز رحلات الخطوط السعودية مع إتباع الشروط التالية.

  • يمكنك حجز تذاكر الرحلات الدولية بخصم يصل إلى نصف ثمن التذكرة، سواء تم حجز تذكرة درجة الأعمال أو الضيافة، فكلاهما متاح حجزهم مع تخفيض.
  • احجز في أي موعد بدءًا من يوم 1 سبتمبر وحتى 30 نوفمبر، أي أمامك خيارات متنوعة للوقت المراد السفر به.
  • يمكنك الحصول على التخفيض على الأسعار عند الحجز خلال شهر أغسطس، ليكون موعد انتهاء العرض هو يوم 31 أغسطس 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *