وفاة صادمة لشاب سعودي في تركيا إثر سقوط دراجته من أعلى جسر بين أوزنجول وطرابزون

وفاة مواطن سعودي في تركيا حيث خيم الحزن على منطقة القصيم في السعودية بعد أن غيب الموت الشاب عبد الرحمن الثويني، البالغ من العمر 38 عاماً، حيث لقي معلم الرياضيات بإحدى مدارس القصيم، مصرعه بعد تعرضه لحادث سير في تركيا، و من خلال المقال سوف نوضح لكم تفاصيل الحادثة.

وفاة مواطن سعودي في تركيا

توفي مواطن سعودي إثر انحراف دراجته وسقوطه من أعلى جسر بين أوزنجول وطرابزون بتركيا، و كان الشاب السعودي عائدًا نحو الساعة العاشرة من مساء أمس يوم الاثنين من مدينة أوزنجول باتجاه طرابزون، عندما انحرفت دراجته بين المنعطفات الجبلية في منطقة “جايكارا”، و لم يستطع السيطرة عليها، و اصطدمت بالحاجز الإسمنتي، و تسبب الحادث في سقوط الشاب السعودي، في أسفل الوادي على عمق 10 أمتار، قبل أن يتم انتشاله بصعوبة من قبل فرق الإنقاذ.

تفاصيل الحادث

اوضح المستشار الأمني و العقيد المتقاعد د. عبدالرحمن العقلا عبر حسابه في منصة “إكس” مساء أمس الاثنين ان قوات الإطفاء و الفرق الصحية التي وصلت إلى مكان الحادث، فور إخطار سائقي المركبات المارة عثرت على جثة سائق الدراجة ملقاة أسفل الجسر في مجرى النهر، و أشار إلى أن فرق الإنقاذ تمكن بعد جهد كبير من إخراج جثة عبد الرحمن عبد الله من مجرى النهر وإرسالها إلى معهد طرابزون للطب الشرعي.

في حين رثاه عدد كبير من الطلاب معبرين عن حزنهم لفقدانه و كتب أحد الطلبة و يدعى عبد العزيز بتغريدة على حسابه في “إكس”: “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله معلمي سابقًا الأستاذ عبد الرحمن الثويني الله يرحمه ويغفر له و يسكنه فسيح جناته، و الله يعوض شبابه بالجنة”، كما أكد أنه “كان معلمًا مميزا حببه بالرياضيات وكان دائما الابتسام” وختم قائلا “تعامله معي ومع زملائي أكثر من رائع من خيرة المعلمين الذين علموني دعواتكم له”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *