“مواجهات نارية” 3 مباريات افتتاح دوري يلو السعودي اليوم .. القنوات الناقلة وموعد العرض 2024-2025

ينتظر الملايين في المملكة العربية السعودية والعالم افتتاح دوري يلو السعودي الموسم الجديد 2024- 2025 الذي أصبح من أهم الدوريات في رياضة كرة القدم للرجال بعد أن ضم عدد كبير من اللاعبين العالمين مثل كريستيانو رونالدو إلى صفوف إحدى الفرق السعودية، واليوم سيكون يوم حافل لكل محبي ومشجعي كرة القدم السعودية، لنتعرف سويًا على المباريات المقامة في إفتتاح الموسم الجديد.

مباريات افتتاح دوري يلو السعودي اليوم

تقام اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024 مباريات افتتاح دوري يلو السعودي للموسم الجديد 2024- 2025 التي من المؤكد إنها ستلقى متابعة كبير وتشجيع قوي في المملكة العربية السعودية وفي كافة الدول العربية والغربية، حيث ستقام عدد من المباريات القوية اليوم، وهي كالتالي:

مباراة فريق العدالة وفريق البكيرية

يواجه مساء اليوم فريق العدالة السعودي مع فريق البكيرية مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأسحاء، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءًا بالتوقيت المحلي السعودي.

فمن المعروف أن فريق العدالة واحد من الفرق السعودية القوية التي نافست على لقب الدوري للموسم الماضي، ولكنه أحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط فقط على الصعود إلى المركز الثالث.

أما عن فريق البكيرية فقد هبط وأصبح في منطقة الخطر وأحتل المركز الـ14 برصيد 37 نقطة.

دوري يلو السعودي
دوري يلو السعودي

مباراة فريق النجمة وفريق الطائي

تقام المباراة الأولى بين فريقي النجمة والطائي في دوري يلو الموسم الجديد مساء اليوم على ملعب إدارة التعليم بمدينة عنيزة، فقد أحتل فريق النجمة السعودي المركز التاسع في الموسم الماضي من دوري روشن برصيد 46 نقطة.

أما عن فريق الطائي فقد هبط إلى المركز الـ17 وهو المركز القبل الأخير برصيد 31 نقطة.

مباراة فريق جدة وفريق الجندل

ينتهي اليوم المميز أول في دوري يلو الموسم الجديد بمباراة قوية بين فريق جدة وفريق الجندل والتي ستقام على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت السعودية.

فقد احتل فريق جدة المركز الـ12 في الموسم الماضي برصيد 42 نقطة، أما عن فريق الجندل فقط أحتل المركز الـ11 في الموسم السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *