بشكل جديد هذه المرة .. الرجل العنكبوت Spider-Man يعود إلى عالم فورتنايت “Fortnite” استعدوا للتحديات الجديدة

يشهد الموسم الحالي من لعبة فورتنايت “Fortnite” احتفاءً كبيرًا بأبطال Marvel، حيث تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من العناصر والجلود المستوحاة من عالم الأبطال الخارقين، وتأتي أحدث التسريبات لتؤكد عودة إحدى الشخصيات المحبوبة من عالم Marvel إلى اللعبة بطلة جديدة، مما يزيد من حماس مجتمع اللاعبين، والتفاصيل فيما يلي.

عودة الرجل العنكبوت Spider-Man إلى فورتنايت “Fortnite”

أكد المسرب الشهير SpushFNBR علي منصة اكس أن شخصية Spider-Man ستظهر قريبًا في لعبة Fortnite ببدلة Iron Spider الشهيرة، والتي ظهرت لأول مرة في فيلم Avengers: Infinity War، هذه البدلة التي حققت شعبية واسعة بين محبي Marvel و Spider-Man، وستظهر في Fortnite بتصميم جديد ومميز.

ومع وجود ميستيريو، أحد ألد أعداء سبايدرمان، ضمن الشخصيات المتاحة حاليًا في اللعبة، فمن المتوقع ظهور سبايدرمان نفسه في متجر العناصر قريبًا، ومع ذلك ننتظر الإعلان الرسمي عن هذه الإضافة خلال الأيام القادمة.

عودة فورتنايت “Fortnite” لهواتف آيفون

تعتبر Fortnite من أكثر ألعاب الفيديو نجاحًا، حيث تتميز بتنوع المحتوى من خلال الأزياء والتعاونات مع علامات تجارية وأفلام شهيرة، مما يضمن استمراريتها وجاذبيتها للاعبين، وقد شهدت صناعة الألعاب معركة قانونية حامية بين شركتي Epic Games و Apple، وذلك بعد أن قامت Apple بحظر لعبة Fortnite من متجر التطبيقات الخاص بها بسبب رغبة Epic Games في تخطي نظام الدفع المحدد من قبل Apple، والذي اعتبرته Epic انتهاكًا لمبادئ المنافسة الحرة.

وبالفعل عادت لعبة Fortnite إلى منصة iOS بعد غياب استمر أربع سنوات، وذلك بعد نجاح الشركة اخيرًا في التغلب على العقبات التي حالت دون تواجدها على أجهزة آبل، هذا بعد مطالبة مجتمع اللعبة بإنهاء الخلاف القضائي بين Epic Games و Apple، وذلك لتجنب الآثار السلبية المحتملة على اللعبة وعلى سمعة الشركتين، وبالفعل تم التوصل إلى حل ودي سمح بعودة اللعبة إلى متجر App Store.

تحميل لعبة Fortnite

ويمكن تحميل لعبة فورتنايت بكل سهولة علي الهاتف عبر اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى متجر Google Play،  او App Store.
  • ثم البحث عن لعبة “Fortnite” في شريط البحث .
  • ثم النقر علي تثبيت التطبيق.
  • وبعد الانتهاء من التثبيت وتسجيل الدخول، ستتمكن من بدء اللعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *