“إعلان عاجل”.. توفر 70 ألف فرصة عمل عبر منصة التوظيف الموحدة جدارات الشروط وطريقة التسجيل

قام المهندس أحمد الراجحي وزير الموارد البشرية بالإعلان يوم الأحد الذي يوافق 18 من شهر أغسطس الحالى بإصدار منصة التوظيف الموحدة جدارات، وهي منصة وطنية تمكن الأشخاص من الحصول على الوظيفة التي تلائمهم، حيث يتم تقديم بعض من الفرص بين مجتمع من الباحثين، وذلك يسهل الحصول على فرصة ملائمة تناسب مؤهلات وخبرات كل فرد، ونوفيكم بكافة التفاصيل عن منصة جدارات من خلال السطور القادمة؟

طريقة التسجيل في منصة التوظيف الموحدة جدارات

باستطاعتك الآن بسهولة التسجيل في منصة التوظيف الموحدة جدارات عبر اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة على النحو التالي:

  • في البداية عليك تسجيل الدخول عبر منصة جدارات الرسمية.
  • تجد نفسك في الصفحة الرئيسية الخاصة بالمنصة وبها كافة التفاصيل التي تحتاجها للدخول للمنصة.
  • إذا لم تملك حساب على المنصة عليك بإضافة حساب جديد، وذلك من خلال الضغط فوق خانة” مستخدم جديد”، وتسجيل كافة البيانات الشخصية اللازمة.
  • يتوجب عليك بعد ذلك أن توثق الحساب عبر برنامج أبشر بعد تسجيل بياناتك الرسمية، وذلك من خلال الدخول للمنصة والتأكد من هويتك، بعد ذلك يتفعل حسابك بمنصة جدارات.
  • يتطلب منك في الخطوة التالية أن تكمل ملفك الشخصي بعد عملية توثيقك للحساب، وذلك بتسجيل كافل البيانات حول مستوي التعليم والخبرة العملية، وجميع الخبرات والمهارات الخاصة، والدورات التعليمية وجميع المعلومات التي تساعد في الحصول على وظيفة ملائمة على جدارات.
  • بعد أن تكمل خطوات التسجيل، تقدم على الوظائف تبحث عن وظائف مناسبة للمؤهلات، حتى تجد الوظيفة التي تناسبك وتضغط على أيقونة تقديم.
  • بعد أن تقدم طلب الوظيفة، تستطيع أن تتابع حال الطلب عبر لوحة التحكم الموجودة في موقع جدارات وتستكشف منه إذا كان الطلب يتم مراجعته وتنتقل إلى المرحلة الثانية، أو غير مقبول.

منصة جدارات للتوظيف

تعد منصة جدارات للتوظيف أحد أهم البرامج التي توفرها المملكة العربية السعودية من أجل ايجاد فرص عمل للمواطنين السعوديين ، ويتم إدارة منصة التوظيف جدارات من خلال صندوق تنمية الموارد البشرية، وتهدف هذه المنصة إلي رصد بيانات كافة الأشخاص الباحثين عن عمل، ووجود وظيفة ملائهم تناسب مختلف الأشخاص من جميع أنحاء المملكة تبعا لمؤهل كل شخص، ويكون ذلك بسهولة دون عناء.

الوظائف المتاحة بمنصة جدارات للتوظيف

هناك عدد من الوظائف المتاحة على منصة جدارات، حيث تهدف المملكة إلى توفير سبل الراحة لجميع أبنائها وتقديم خدمات توظيفية مميزة نعرضها عليكم كما يلي:

  • يتوفر نحو سبعين ألف وظيفة بالقطاع الخاص.
  • هناك عدد سبع وظائف بالقطاع العام.
  • وخمس عشر وظيفة أخري بالمجال الحكومي، وكل ذلك يستطيع الباحثين التقديم بهم والانتظار حتي معرفة قبول طلبهم والتأهل للمرحلة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *