بيان الديوان الملكي السعودي حول وفاة الأميرة موضي بنت سعود الكبير

صدر قبل قليل بيان رسمي من الديوان الملكي السعودي، ووفق البيان الصادر اليوم فإن الأميرة وصاحبة السمو موضي بنت سعود الكبير آل سعود قد وافتها المنية اليوم، وسوف تقام صلاة الجنازة على الأميرة الراحلة اليوم الإثنين عقب صلاة العصر من مدينة الرياض ومسجد الإمام تركي بن عبد الله.

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة موضي

وتم نشر بيان الديوان الملكي على الصفحة الرسمية لوكالة واس للأنباء الملكية، وتم الإعلان عن وفاة الراحلة، واختتم البيان بالدعاء للأميرة موضي بنت سعود الكبير آل سعود، أن يتغمدها الله تبارك وتعالى بواسع رحمته وأن يسكنها الله بفسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وعقب الإعلان عن وفاة الأميرة موضي آل سعود سادت حالة من الحزن الشديد، وامتلأت مواقع التواصل بالدعاء للراحلة سائلين الله عز وجل لها بأن يدخلها الجنة ويعافيها من النار وأن يلهم كافة ذويها ومحبيها الصبر والسلوان،
أعلن الديوان الملكي وفاة الأميرة موضي بنت سعود الكبير آل سعود.

وكان نص بيان الديوان الملكي وفق الآتي: انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة موضي بنت سعود الكبير آل سعود، وسيصلى عليها -إن شاء الله- يوم غدٍ الاثنين الموافق 15/ 2/ 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته.”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

وفي سياق آخر، ومنذ نحو ثلاثة أيام تقريباً أعلن الديوان الملكي السعودي في بيان سابق له عن وفاة صاحبة السمو الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وأشار البيان إلى أن وفاة الراحلة كانت خارج المملكة العربية السعودية.

وتم صلاة الجنازة عليها يوم الجمعة الماضية بعد إعادة جثمانها إلى الأراضي السعودية، وتم تشييعها إلى مثواها الأخير من مسجد الإمام تركي بن عبد الله من مدينة الرياض عقب صلاة الجمعة الماضية، ونسأل الله الرحمة والمغفرة للراحلة ولجميع موتى المسلمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *