ديربي الأسبوع الممتاز .. مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الكل يترقب اليوم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي، فهي من أقوي مباريات الأسبوع وأهمها، فالبطل المتوجد بالبطولة وهو مانشستر سيتي، فهو يسعي لبداية موسمة بإنتصار من بداية المباراة، وتشيلسي يسعد للفوز لتحفيز اللاعبين علي تحسين ترتيبهم هذا الموسم، بعد الترتيب الهزيل الذي كان في الموسم الماضي، فكلا الفريقين يمتلك أسماء كبيرة وسوف نشاهد مباراة نارية.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي

يطمع مدرب تشيلسي الإيطالي الجديد “إنزو ماريكسان” في الوصول إلي أعلي المستويات بهذا الفريق، فهو تم التعاقد معه هذا الموسم ويريد أن يثبت نفسه، وتعويض جماهير الفريق عن الموسم الماضي المخيب للآمال، بالفوز بمباراة اليوم، وعلي الناحية الأخري، يسعي الكبير جوارديولا في استكمال سلسلة الفوز بالبطولات مع السيتي، ويطمع في مباراة اليوم في خطف الفوز من تشيلسي، ليبدأ موسمة بفوز يحفز من لاعبية ويطمئن جماهيرة.

تاريخ مواجهة الفريقين في مختلف البطولات

تقابلا الكبيرين في عدة مواجهات في مختلف البطولات، فقد التقي مانشستر سيتي وتشيلسي 178 مواجهة من قبل، فأنتهت بالتفقوق الملحوظ لنادي تشيلسي، فقد فاز في 71 مباراة، بينما فاز مانشستر سيتي في 65 مباراة، وأيضا انتهت عدد 42 مباراة بالتعادل.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

الكل مترقب اليوم وخلال مواجهات الأسبوع الأول للدوري الأنجليزي، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، ضمن اطار مواجهات الجولة الأولي لهم ونتمني للجمهور مشاهدة ممتعة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

كالعادة، وكما عودتنا شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن بثها للدوري الانجليزي، ومختلف الدوريات والبطولات أيضاً، فنحن في إنتظارها اليوم كي تبث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، وبالتحديد beIN Sports 1، وبتعليق الكبير عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لنادي مانشستر سيتي

  • في حراسة المرمى: إيدرسون.
  • وعن خط الدفاع: ريكو لويز – روبين دياش – مانويل أكانجي – يوشكو جفارديول.
  • وفي خط الوسط: كيفين دي بروين – كوفاسيتش – برناردو سيلفا.
  • وأما خط الهجوم الفتاك: جيريمي دوكو – إرلينج هالاند – فيل فودين.

التشكيل المتوقع لنادي تشيلسي

  • في حراسة المرمى الحارس الكبير: روبرت سانشيز.
  • وفي خط الدفاع: مالو جوستو – ويسلي فوفانا – ليفي كولويل – مارك كوكوريا.
  • وعن خط الوسط: مويسيس كايسيدو – روميو لافيا – نوني مادويكي.
  • وخط الهجوم: كول بالمر – كريستوفر نكونكو – مودريك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *