قبل الصدام المرتقب اليوم في مباراة الافتتاح تعرف علي تاريخ المواجهات بين مانشستر سيتي وتشيلسي

ينتظر الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية انطلاق مباريات الموسم الجديد 2025/2024، حيث تشهد الجولة الأولى مواجهات قوية للغاية حيث سيواجه نادي مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الفائت، نادي تشيلسي الذي يشهد حالة من التغير في النادي مع المالك الجديد، حيث يعتبر نادي تشيلسي هو أكثر فريق استقطب لاعبين جدد وقام بصرف أموال خلال فترات الانتقالات منذ شراء النادي من قبل للمالك الجديد، ويسعى تشيلسي إلى تحقيق المفاجأة والفوز على حامل اللقب.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي

سبق أن التقى مانشستر سيتي وتشيلسي من قبل في (178) في مختلف المناسبات، تمكن خلالها السيتي من الفوز في (65) مباراة، بينما استطاع   البلورز الفوز في (71) مباراة، بينما انتهت (42) مباراة نتيجة التعادل، وبلغ عدد الأهداف المسجلة للبلوز (240) هدفا وهي الحصيلة الأكبر، أما على الجانب الآخر استطاع نادي مانشيستر سيتي تسجيل 233 هدفا في شباك الفريق اللندني.

بينما وشهدت آخر (10) مواجهات بين مانشستر سيتي وتشيلسي بفوز السيتي في (7) مباريات على شباكه نظيفة في (7) مباريات ايضا، بينما حقق البلوز الفوز في مباراة واحدة فقط، حافظ على شباكه نظيفة مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات، وإنتهت المباراة بنتيجة التعادل في مناسبتين من قبل.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي

ستلعب مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم  2025/2024 اليوم الأحد، الموافق 18 أغسطس 2024، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 7:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيحتضن ملعب «ستامفورد بريدج» في قلب العاصمة لندن معقل البلوز المباراة.

ويدخل نادي مانشيستر سيتي المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي اليوناتيد في مباراة كأس الدرع الخيرة 2024 بركلات الترجيح والتتويج باللقب، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب ويمبلي الشهير.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ستنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي وشمال أفريقيا، المباراة عبر قناة bein sports HD 1، بالإضافة إلي قناة بي إن سبورتس 1 الإنجليزية، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي، بالإضافة إلي إمكانية مشاهدة المباراة عبر الانترنت عبر تطبيق bein connect.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *