فتح الباب بدون مفتاح إذا ضاع او انكسر؟.. أليك حل عبقري لهذه المشكلة

كثير من الأشخاص يتعرض لهذا الموقف وهو ضياع مفتاح باب الشقة الخاص به أو أن ينكسر داخل الباب وعند مواجهة هذه المشكلة يشعر الأشخاص بتوتر عصبي شديد، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى الهدوء كثيرا لحل هذه المشكلة و معرفة طرق فتح الباب دون اللجوء  الي أي تكسير في باب الشقة كلنا نعلم أن تكسير باب الشقة يجلب لنا المشاكل الكثيرة غير أنه يكون شكله غير لائق بالبيت، ولا يمت للأناقة والشياكة بشيء لذلك سوف نعلمك اليوم كيف تفتح باب الشقة بدون بكل سهولة.

طريقة فتح باب الباب بدون مفتاح

كثير من الأشخاص يتعرض لهذه المشكلة الصعبة إذا كان لا يفكر في الحل بهدوء، وسوف تكون صعبة عليك جدا إذا لم تتمالك أعصابك، وتصرفت بعصبية، وجعلت القلق يتملكك عند مشاهدتك لي انكسار مفتاح باب شقتك داخل القولون أو أن تبحث عن المفتاح داخل حقيبتك ولا تجده لذلك سوف نعرض أكثر من طريقة لفتح الباب بدون أي مفتاح و بدون أن تخرب باب الشقة عند فقدان مفتاحك الخاص بك.

الطريقة الأولي لفتح باب الشقة بدون المفتاح

أول شيء يجب أن نحضر زجاجة مياه غازية كبيرة، ونقوم بقص الجزء العلوي بعد ذلك نضغط عليها حتى تكون مستوية تماما، وندخل طرف الزجاجة من جانب كالون الباب من الناحية الخاصة بلسان الكالون سوف يفتح الباب إذا كان غير مقفل بتكات القفل، أما إذا كان الباب مقفلاً بتكات القفل سوف نستخدم طريقة اخري.

الطريقة الثانية لفتح الباب

هذه الطريقة يمكن أن تستخدم إذا انكسر المفتاح داخل الباب أولا يجب عليك إحضار مسدس شمع أو الشمع الذي نستخدمه في لصق الكثير من الإكسسوارات ثم نضع الشمع على المكان الخاص بالمفتاح المكسور، وننتظر حتى يجف الشمع تماما، ونقوم بشدة بقوة سوف تخرج القطعة المكسورة ومن هنا يمكنك أن تقوم بعمل نسخة أخرى من المفتاح وفتح الباب دون أن تكسر الباب.

نصيحة يجب عليك الا تستخدم هذه الطرق الا في الحلال ولا تقوم بفتح باب شقة ليس لك به صله اللهم اني اشهد الله اني ليس متحمل ذنب أحد يستخدم هذه الطرق في غير شرع الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *