موعد مباراة النصر والرائد في الجولة الأولى من دوري روشن 2024-2025 وطريقة حجز التذاكر

يستهل نادي النصر السعودي مشواره في بطولة دوري روشن للمحترفين لكرة القدم موسم 2024-2025 بمباراة قوية سوف تجمعه بنادي الرائد، ويسعى الفريق العاصمي من خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الثقيلة في نهائي كأس السوبر السعودي، كما أن الفوز سوف يمثل انطلاقة قوية للعالمي في أول مباريات الموسم، في سطور هذا المقال سنتعرف على طريقة حجز تذاكر المباراة وموعدها وكل التفاصيل.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

يستضيف ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض أحداث مباراة النصر والرائد يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي أنهى مشواره في الدوري السعودي الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 82 نقطة من أصل 34 مباراة، وعلى الجانب الآخر، نجح نادي الرائد في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بعد أن حصد 37 نقطة من 34 مباراة وأنهى الموسم في المركز الثاني عشر.

ما هي طريقة حجز تذاكر المباراة؟

يمكن الحصول على تذاكر مباراة النصر والرائد من خلال موقع الأول بارك المخصص لحجز جميع مباريات نادي النصر سواء في دوري روشن أو في دوري أبطال آسيا، وللحجز يجب اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يجب النقر على الرابط المضمن في الفقرة السابقة والخاص بموقع الحجز.
  • وبعد الدخول إلى موقع يجب الضغط على احجز التذاكر.
  • وفي الخطوة التالية يجب تسجيل الدخول في الموقع بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور أو إنشاء حساب جديد، كما يمكن التسجيل من خلال حساب webook.
  • وفي الخطوة التالية يجب تحديد الفريق الذي يشجعه الشخص سواء النصر أو الرائد، ومن ثم استخدم خريطة الموقع لتحديد المقاعد المطلوب حجزها.
  • وفي الخطوة التالية يجب التوجه إلى الدفع من أجل تفعيل حجز تذاكر المباراة من خلال كارت الدفع الإلكتروني المتاح لدى المشجع.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار تذاكر المباراة تبدأ من 30 ريال سعودي وتصل إلى 11500 ريال سعودي للفئات العليا، ولكن هناك قائمة كبيرة من الفئات المناسبة للجميع ويمكن الاختيار من بينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *