القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مان سيتي في الجولة الاولي من الدوري الانجليزي الممتاز

يستعد نادي مانشستر سيتي الانجليزي وحامل لقب بطولة الدوري الموسم الماضي لخوض ثاني مواجهاته الرسمية هذا الموسم بعد فوزه بلقب كاس الدرع الخيرية، ولخوض اولي مواجهات في الدوري في رحلة الحفاظ علي لقبه، ويخوض قمه صعبة امام نادي تشيلسي الذي يسعي بقيادة مدربه الجديد للعودة لسكة الانتصارات والتتويج بالبطولات، ومع كم الصفقات الجديدة التي تستطيع الفريق التعاقد معها، يبحث عن الفريق عن أول نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ‏أصلا نتعرف علي موعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي

‏يستقبل ملعب نادي تشيلسي بالعاصمة الإنجليزية لندن اولي مبارايات نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي مانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024 بقيادة الحكم الإنجليزي انتوني تايلور، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من مصر والسعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

‏يمكن متابعة أحداث في المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، كما يمكن مشاهدة المباراة اونلاين عبر تطبيق TOD، او من خلال خدمة beIN Sports Connect.

صفقات نادي تشيلسي حتي الان

استطاع نادي تشيلسي بقيادة المدرب الايطالي الجديد انزو ماريسكا الحصول علي العديد من الصفقات من اجل تعزيز الفريق وتنفيذ خطط المدرب الجديد واتت الصفقات كالتالي:

  • اللاعب البرتغالي بيدرو نيتو قادمًا من نادي ولفرهامبتون.
  • الحارس الدنماركي فيليب يورنسين قادمًا من نادي فياريال.
  • اللاعب البرتغالي ريناتو فيجا قادمًا من نادي بازل.
  • اللاعب الانجليزي ديسبيري هال قادمًا من نادي ليستر سيتي.
  • اللاعب الاسباني مارك جيوي قادمًا من نادي برشلونة.
  • اللاعب الانجليزي توسين ادريبايويو قادمًا من نادي فولهام يونايتد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *