ماذا عن خبر انتقال سعود عبد الحميد إلى روما بعد انتهاء بطولة كأس السوبر السعودي

 تواردت العديد من الأخبار عن أن سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي المخضرم سوف ينتقل للعب في صفوف نادي روما الإيطالي، وهذا عقب الانتهاء من بطولة كأس السوبر السعودي، فهل سوف يحصل اللاعب عن الراحة بعدها لفترة وجيزة؟، ثم ينتقل إلى روما فعليًا، أم أن هذا الخبر مجرد إشاعة وسوف يستمر في اللعب ضمن صفوف ناديه الهلال، هذا ما سوف نكشف عنه هنا.

حقيقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما

قد تم الإعلان من قبل مصدر مقرب من سعود عبد الحميد روما لاعب الظهير الأيمن لفريق الهلال عن اقتراب موعد رحيله إلى نادي روما الإيطالي، لتكون مباراة نهائي السوبر هي المباراة السابقة لموعد سفره مباشرة.

  • سوف يرحل اللاعب مقابل مبلغ 4 مليون يورو لهذا العام أي بمعدل 1.2 مليون يورو عن عام 2023 التي كانت تبلغ 2.8 مليون يورو فقط.
  • تسببت صفقة نادي روما الإيطالي لسعود  في تصدر اسم سعود عبد الحميد الأوساط الرياضية في الفترة الأخيرة.
  • يبلغ عمر اللاعب 25 عام فقط.

 سعود عبد الحميد في فريق الهلال السعودي

لقد انتقل سعود عبد الحميد من صفوف نادي الاتحاد للعب في نادي الهلال في شهر يناير عام 2022 لينتهي عقده هذا العام قبل أن يرحل إلى روما، وهو يعد ثاني لاعب سعودي لكرة القدم من حيث القيمة السعرية، حيث يتصدر القائمة فراس البريكان لاعب خط هجوم النادي الأهلي السعودي.

  • يلعب سعود الظهير الأيمن لهلال ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، ويدفع به المدرب البرتغالي جورجي جيزوس للعب في كل مباراة من البداية.
  • يمتاز اللاعب بالأخلاق الحميدة والتعاون مع زملائه.

أداء سعود في كأس السوبر

مستوى سعود عبد الحميد المرتفع في بطولة السوبر هو ما لفت انتباه الجهاز الفني لنادي روما الإيطالي لضم اللاعب إلى خط هجومه، من أجل تحقيق أفضل النتائج في الدوري الأوروبي المقبل وتقوية خط الهجوم للفريق.

  • استطاع اللاعب مساعدة فريقه لاعب في المباراة الختامية لكأس السوبر التي تقام بين الهلال والنصر على أرض الملك فهد بن عبد العزيز في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر تقديم أداء مميز من اللاعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *