متى مباراة السوبر الافريقي ؟ الكاف يُحدد موعد ومكان اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك

يعد سؤال متى مباراة السوبر الافريقي من الأسئلة الشائعة في الوقت الحالي، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية، إذ يضرب الأهلي المصري موعدًا كبيرًا مع نظيره الزمالك للمنافسة على اللقب هذا الموسم، ويطمح المارد الأحمر إلى الحصول على اللقب وإسعاد جماهيره، استكمالًا لإنجازاته هذا الموسم، إذ استطاع الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما تمكن الزمالك من حصد لقب كأس الكونفدرالية، في إطار ذلك نوضح لكم عبر السطور القادمة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد.

متى مباراة السوبر الافريقي

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد المباراة المنتظرة بين كلاسيكو الكرة المصرية، جاء ذلك بالتعاون مع المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر إقامة المباراة على أحد ملاعب بالمملكة الرياضية، هذا وسيكون موعد المباراة يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر الإعلان عن الملعب الذي يستضيف المواجهة في وقتٍ لاحق.

كأس السوبر الإفريقي 2024

بعد الرد على سؤال “متى مباراة السوبر الافريقي” وتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، دعونا نلقي الضوء على موقف الأهلي من البطولة هذا الموسم، إذ يبحث المارد الأحمر عن تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، إذ يعتمد الفريق على خبرات لاعبيه وقوتهم في مثل هذه المواجهات القوية.

بينما على الجانب الآخر، يطمح الفارس الأبيض إلى تعويض خروجه مبكرًا من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، هذا ويعتمد الفريق على أفضل لاعبيه للحصول على تلك البطولة وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

هذا وتأتي تلك البطولة لتؤكد مدى أهمية الكرة المصرية بالنسبة لجماهير الكلاسيكو المصري، لذلك يحرص الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على إعطاء الاستضافة للمملكة العربية السعودية، لأنها تعد من أفضل المنظمين للمباريات الكبرى، حيث قامت باستضافة المباراة الموسم الماضي.

السوبر الأفريقي الزمالك

يسعى النادي الملكي إلى تحقيق الفوز وانتزاع اللقب من نظيره الأهلي هذا الموسم، حيث يرغب في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه، لكن يعاني النادي من مشكلة غياب الظهير الأيسر في القائمة، حيث تم استبعاد اللاعب أحمد محمد أبو الفتوح من الملاعب، لحين إنتهاء ما نُسب إليه من الشائعات، لذلك من المرجح أنه لن يشارك في البطولة هذا الموسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *