موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت والقناة الناقلة في الجولة 34 من الدوري المصري

يلتقي النادي الأهلي مع فريق مودرن سبورت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز، ويسعى سامي قمصان، المدير الفني للمارد الأحمر، إلى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 88، ويرغب مودرن سبورت في التقدم أكثر في جدول الترتيب وختام الموسم في مركز متقدم، ونحن سنتعرف على موعد المباراة وترتيب الفريقين والقناة الناقلة من خلال هذا المقال.

موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت

يشهد ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتوقيت المملكة العربية السعودية، وهو الموعد المعلن من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 85 نقطة، مقارنة بـ نادي مودرن سبورت الذي يأتي في المركز السادس برصيد 51 نقطة بعد أن خاضا نفس عدد المباريات، وقد نجح الأهلي في حصد لقب الدوري هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت

تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بنقل جميع مباريات الدوري المصري بشكل حصري، وسيتم نقل مباراة الأهلي ومودرن سبورت مباشرة على قناة أون تايم سبورت 1 في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، على أن يسبق اللقاء ستديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل شامل للقاء، وشرح خطط اللعب الخاصة بكل مدير فني.

تشكيل الأهلي المتوقع

منذ تولي سامي قمصان المسؤولية الفنية للأهلي، بعد سفر مارسيل كولر في إجازة، وهو يدفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب والبدلاء، ولذلك من المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.
  • في خط الدفاع: يوسف سيد عبد الحفيظ، أحمد عبد الله، أحمد عابدين، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد.
  • في خط الوسط: أحمد بيومي، محمد عبد الله، مصطفى أبو الخير.
  • في خط الهجوم: محمد رأفت، أحمد أشرف، محمود عبد المنعم كهربا.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي تعادل مع إنبي في الجولة الماضية بنتيجة 1-1، وتوقفت بذلك سلسلة انتصاراته المتتالية عن الرقم 21، وفي المقابل تعادل مودرن سبورت أيضًا مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *