المواجهة المرتقبة بين الشياطين الحمر والقلعة البيضاء.. تعرف على موعد مباراة نهائي السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك

ستقاينتظر عشاق كرة القدم المصرية والوطن العربي موعد مباراة نهائي السوبر الافريقي التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجميع المشجعين من حالة انتظار هذه المباراة القوية والمثيرة بين الكبيرين، فمن سوف يتمكن من حسم هذه المباراة المرتقبة، فريق الشياطين الحمر يشارك في هذه المباراة بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، وبينما يشارك فريق الفرسان بصفته بطل كأس الكونفدرالية، وهذه المواجهة تعتبر مباراة ديربي قوي معتاد عليه داخل القارة السمراء على مستوى الأندية.

موعد مباراة نهائي السوبر الافريقي

قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتعاون مع المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد نهائي كأس السوبر الأفريقي والذي سيجمع بين الأهلي والزمالك، ومن المقرر ان تكون المباراة في الموعد التالي:

  • ستقام المباراة بين الأهلي والزمالك في مدينة الرياض يوم 27 سبتمبر المقبل 2024، وسوف يتم الإعلان عن الملعب الذي تقام عليه هذه المواجهة المنتظرة في وقت لاحق.

عودة الكلاسيكو إلى السعودية

هذه المباراة تؤكد على مكانة وقوة الكرة المصرية داخل القارة السمراء، وسيطرت الفرق المصرية على بطولتي أفريقيا يعد إنجاز كبير يفتخر به جميع القائمين على الكورة المصرية، ويستمر التعاون بين الاتحاد الأفريقي والمملكة العربية السعودية في استضافة الأحداث الكبرى والقوية، وكانت المملكة العربية السعودية قد استضافت نهائي كأس السوبر الأفريقي في النسخة السابقة من العام الماضي.

الأهلي في عملية البحث عن اللقب القاري الثالث وتحقيق موسم تاريخي

يدخل المارد الأحمر مباراة نهائي السوبر الافريقي وهو يطمح إلى تحقيق لقبه الثالث على التوالي في كأس السوبر الأفريقي، بعد أن تمكن من الفوز باللقب في أخر نسختين من البطولة، ويعتمد الفريق الأحمر علي قوته الهجومية وخبرة لاعبيه.

الزمالك يسعى لإسعاد جماهيره

بينما يدخل هذا اللقاء الفارس الابيض وعينه على تحقيق لقب السوبر الأفريقي لتعويض جماهيره عن الإخفاقات المحلية هذا الموسم، ويعتمد نادي الزمالك على قوة الشباب والرغبة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي السوبر الافريقي

لا شك أن مواجهة الأهلي والزمالك في أي بطولة تكون مواجهة نارية، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وتقديم مستوي منتظر يليق باسم الفريقين، وسوف يتم إذاعة المباراة على القنوات التالية:

  • مجموعة بي إن سبورتس القطرية.
  • قناة MBC MASR.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *