حفل ختامي استثنائي تنتظره المملكة والعالم في كأس العالم للرياضات الإلكترونية لأسبوع حافل

كأس العالم للرياضات الإلكترونية الحدث الذي ينتظره الكثيرين من عشاق الرياضة بالمملكة العربية السعودية وهو عبارة عن حفل ختامي استثنائي سوف يتم إطلاقه يوم الأحد المقبل بالمملكة ومن المتوقع أن يكون الحدث مليء بالأحداث المثيرة لكونه ختام الأنشطة والفعاليات الخاصة بكأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويعد هذا الحدث هو الأكبر في مجال الرياضة والنسخة الأولى للحفل سوف تقام بالسعودية وذلك لمكانتها الكبيرة، فهي واجهة رائدة للرياضة والحدث سوف يتضمن أهم المنافسات الرياضية على مستوى العالم وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة لعام 2030، وفيما يلي سوف نعرض لكم المزيد من التفاصيل.

حفل ختامي استثنائي لأسبوع حافل بالأحداث في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

في هذا الحفل الختامي الاستثنائي الذي يقام في نسخته الأولى على أرض المملكة سوف يسدل الستار عن كأس العالم للرياضيات الالكترونية وكافة الأحداث الحماسية به والتي قد امتدت على مدار 8 أسابيع من بدء المنافسات وهذا الحفل الضخم تم تصميمه حتى يرتقي بالحدث ومستواه التاريخي ويكرم المساهمين على الجهود التي بذلوها لإنجاح المنافسات وسيشهد الحفل تتويج النادي الرياضي الذي تمكن من تحقيق الفوز باللقب الخاص بكأس العالم للرياضات الإلكترونية وذلك بمنحه جائزة مالية تقدر ب 7 ملايين دولار بالإضافة إلى تقديم العديد من الأجواء الاحتفالية مثل تقديم عروض وألعاب نارية وكذلك طائرات داروين بالإضافة إلى إطلاق الموسيقى الحية وغيرها.

الحفل الموسيقي للحدث الرياضي المنتظر بالسعودية

سوف يحيي الحفل الموسيقي لهذا الحدث الرياضي الكبير مجموعة من أشهر الفنانين العالميين وهم Steve Aoki وأيضا Kid Cudi وكذلك Sevdaliza.

هؤلاء الفنانين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم.

بالإضافة إلى أنهم مهتمين بمجال الرياضات الالكترونية والألعاب، وقد ارتبط فنهم بصورة وثيقة مع الموسيقى التصويرية الخاصة بالألعاب الإلكترونية.

السعودية في صدارة المشهد الرياضي العالمي

ذكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان أن المملكة العربية السعودية أصبحت تحتل صدارة المشهد العالمي الخاص بالرياضيات الإلكترونية والألعاب بشكل عام.

فقد وضعت المملكة عدة معايير جديدة متعلقة بالتمييز ومن أهمها الحدث الأخير الذي ينتظره الملايين على مستوى العالم فهو يشكل بالنسبة لهم لحظات حماسية وتنافسية رائع بالإضافة إلى تخطي الرياضة التقليدية وإظهار كافة الإمكانيات الممكنة بمجال الرياضة الإلكترونية بالمملكة.

كذلك ذكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “رالف رايشرت” أن الحدث من المتوقع أن يتجاوز التوقعات من خلال دفع مجال الألعاب بأكمله إلى الآفاق الجديدة.

وذكر أيضا أنه فخور في إيجاد العديد من الفرص الجديدة للرياضة وأنه شعر بالسعادة عند مشاهدة أشهر الأندية واللاعبين يتنافسون للفوز بالجوائز المادية.

حفل الجوائز ومؤتمر الرياضة العالمي الجديد بالسعودية 2024 في نسخته الثانية

سوف يقام حفل الجوائز المرتقب لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية يوم الأحد المقبل الموافق 24 أغسطس كما سوف يتم تكريم أفضل اللاعبين عن مستوى العالم وكذلك الاحتفال بأفضل الأندية الرياضية وسوف يقام في اليوم ذاته مؤتمر الرياضة العالمي الجديد بالسعودية في النسخة الثانية منه والذي من المقرر له أن يستمر لمدة يومين أيضا سوف يجمع المؤتمر بين رواد قطاعات الألعاب وقادة الألعاب الإلكترونية والرياضة والترفيه وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *