موعد أهم مباريات الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ولوهافر في وما هي القنوات الناقلة وتعليق لويس إنريكي على غياب مبابي

مباريات الدوري الفرنسي بين فريق باريس سان جيرمان ونظيره لوهافر سوف تنطلق اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024 ضمن مباريات الموسم الجديد للدوري الفرنسي لكرة القدم وذلك بين الفريق حامل اللقب باريس سان جيرمان وكذلك فريق لوهافر ومن المتوقع أن تدور المباراة في أجواء تنافسية قوية تجمع الكثير من المشجعين، وفيما يلي سوف نتعرف على موعد المباراة بالتفصيل والقنوات الناقلة للمباراة العديد من التفاصيل المثيرة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوهافر في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

مؤخرًا تساءل الكثير من عشاق مباريات الدوري الفرنسي عن موعد المباراة القادمة بين باريس سان جيرمان وفريق لوهافر وذلك على أرض ملعب «جول ديشاسو».

تعد هذه المباراة هي الافتتاحية وهو ما جعل كلًا من الفريقين يسعون للفوز وخاصة فريق باريس سان جيرمان، فهو يسعى لتكون هذه المباراة الافتتاحية بداية قوية له للدفاع عن لقبه الذي حققه من قبل في المواسم الماضية.

سوف تبدأ المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة 8:45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، من المقرر أن تقوم قناة beIN sports HD 4 ببث أحداث المباراة على شاشتها، وسوف يعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

أحداث فاقرة قبل مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

بعد أن تمكن فريق باريس سان جيرمان من قبل في الاحتفاظ بلقب الفوز بالدوري الفرنسي على مدار الأعوام الماضية سوف يدخل اليوم في مواجهة قوية مع فريق لوهافر وهو ما يجعل باريس سان جيرمان يواجه صعوبة إلى حد ما في الاحتفاظ باللقب وخاصة بعد غياب النجم كيليان مبابي الموسم الجديد 2024/2025 وهو ما يجعل هذا الموسم أصعب من الموسم الماضي وهذا ما يتطلب من المدير الفني للفريق وهو لويس إنريكي الوصول على الخطة المناسبة التي تعوض غياب النجم مبابي وكيفية الاعتماد على باقي اللاعبين لتشكيل خط دفاع وهجوم قوي للفوز بالمباراة.

تعليق لويس إنريكي على غياب مبابي

كان تعليق المدير الفني لباريس سان جيرمان “لويس إنريكي” مطمئن لباقي اللاعبين لتشجيعهم على الفوز بعد غياب النجم مبابي وانتقاله إلى فريق ريال مدريد الصيف الحالي وكان هذا التصريح في مؤتمر صحفي الخميس.

وقد ذكر المدير الفني أنه لا توجد أمامه مشكلة في غياب مبابي الموسم الحالي وانتقاله إلى فريق ريال مدريد، أيضا ذكر لويس إنريكي أنه يتمنى لمبابي التوفيق في الفترة المقبلة في مستقبله الكروي.

ومن الجدير بالذكر أن مبابي قد انتقل لريال مدريد في أحد صفقات الانتقال الحر ضمن الانتقالات الصيفية الماضية، وقد شارك مبابي مع فريق ريال مدريد بالفعل وتم تتويج الفريق بلقب السوبر الأوروبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *