“التحديث الأسطوري” تنزيل ببجي 3.4 PUBG MOBILE آخر إصدار 2024 برابط رسمي وأهم الإضافات الجديدة

تستعد كونامي لإطلاق التحديث الجديد من ببجي موبايل، وهو مود أسطوري يتضمن العديد من الإضافات مع تعديلات على نظام الاستدعاء والعودة إلى اللعبة وتتواجد العديد من الأسلحة والمركبات الجديدة، ويحمل التحديث القادم رقم 3.4 وسوف يكون متاح على جميع الأجهزة المؤهلة خلال شهر من الآن، ووفقًا لنسخة البيتا من هذا التحديث وُجد أنه سيكون من أقوى تحديثات ببجي، تعرف في هذا المقال على الإضافات الموجودة به وكيفية تحميل اللعبة على الاندرويد والايفون.

لعبة ببجي موبايل

ببجي موبايل هي واحدة من ألعاب المغامرات والقتال على خرائط واسعة ومنتدى تمتليء بالعديد من العناصر التي يعتمد عليها اللاعب ويستخدمها من أجل القضاء على جميع منافسيه، وفي كل تحديث يتم إضافة المزيد من الأدوات والعتاد والمركبات التي يستخدمها اللاعب من أجل تحقيق الفوز على منافسيه سواء أصدقائه أو لاعبين آخرين حول العالم.

تتميز لعبة ببجي بوجود أنماط مختلفة للعب، فهناك اللعب الفردي واللعب الجماعي وهو الأقوى حيث تدور معارك ومناقشات بين عدد هائل من اللاعبين يستخدمون ذكائهم وما لديهم من أدوات تساعدهم من أجل التخلص من اللاعبين الآخرين، وتزيد الرسوم الجرافيكية والأصوات الموجودة في اللعبة من الحماس والرغبة في استكمال اللعب.

تنزيل ببجي 3.4

يمكن تنزيل لعبة ببجي التحديث الحالي على الأندرويد من على جوجل بلاي Google Play لهواتف الاندرويد أو من هنا على اب ستور لهواتف الايفون والاستمتاع بتجارب جديدة في مواجهة العديد من اللاعبين الآخرين.

تحديث ببجي 3.4 الجديد

انطلقت نسخة البيتا من تحديث ببجي موبايل 3.4 القادم الفترة المقبلة، ووفقًا لما وجده اللاعبون الذين جربوا النسخة التجريبية، نجد أن هناك إضافات جديدة تشمل ما يلي:

  • مدينة الزومبي وهي مكان ضخم خاص بمود الزومبي يتضمن العديد من العناصر والمفاجآت الجديدة.
  • تم إضافة سلاح خاص تم تصميمه للقضاء على الزومبي.
  • إضافة طائر إذا تمكنت من الحصول عليه سوف تمتلك أجنحة تطير بها من مكان إلى آخر بسهولة.
  • وجود حصان جديد داخل مود اللعبة.
  • سوف تكون المعارك في هذا التحديث على خريطة ارنجل، ليفيك وميرامار.
  • تتكون الخريطة من مدينة كبيرة في منطقة stalber قرب يسناية بالإضافة إلى ثلاثة مدن صغيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *