تراجع جديد مع اجازة البنوك .. تحديث جديد حول سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري تزايدت حوله خلال الساعات الأخيرة معدلات بحث بشكل كبير ومكثف من بل المواطنين، حيث يتجه يوميًا عدد كبير من المواطنين نحو معرفة سعر الدولار اليوم بنك مصر و سعر الدولار اليوم البنك الأهلي وغيرهم من البنوك المصرية، وذلك لاتخاذ العديد من القرارات الهامة في مجال التجارة على وجه التحديد، لذا خلال ما يلي من سطور نشير إلى سعر الدولار اليوم في البنوك الجمعه الموافق 16 من شهر أغسطس الحالي.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي يتم الإعلان عنه من قبل كافة البنوك المصرية العاملة، فقد سجَّل سعر الدولار بالبنك المركزي المصري اليوم في حالة الشراء وفق آخر تحديث معلن من قبل البنك عبر الموقع الرسمي مستوى بلغ 48.83 جنيه مصري وفي حالة البيع وصل لسعر 48.97 جنيه.

 سعر الدولار اليوم البنك الأهلي

سعر الدولار اليوم البنك الأهلي من الأمور التي يتجه لها الكثير من عملاء البنك، غذ يمتلك قاعدة جماهيرية عملاقة، وقد سجل خلال الساعة الأخيرة اليوم الخميس 15 أغسطس 2024 في حال الشراء عند مستوى 49.85 جنيه مصري وسعر البيع بلغ  مستوى 49.95 جنيه.

سعر الدولار اليوم بنك مصر

اليوم سعر الدولار اليوم بنك مصر  الخميس الموافق 15 اغسطس سجل ما يلي من اسعار:

  • في حالة الشراء استقرت أسعار الدولار مقابل الجنيه عند 49.85 جنيه مصري.
  • سعر البيع استقر عند مستوى 49.95 جنيه مصري.

 سعر الدولار اليوم فى البنوك

البنك التجاري الدولي سجل سعر الشراء اليوم عند 49.85 جنيه مصري، في حين وصل سعر البيع عند 49.95 جنيه مصري.

داخل فروع بنك الإسكندرية جاء أخر تحديث لسعر الشراء اليوم الخميس 15 أغسطس الجاري عند 49.85 جنيه مصري، وفي حالة البيع استقر عند 95 .49 جنيه مصري.

 بنك قناة السويس أعلن سعر الشراء اليوم مقابل العملة المصرية عند 49.85 جنيه، في حين وصل سعر البيع إلى مستوى 49.95 جنيه.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء داخل فروع بنك المصرف المتحد جاء عند 49.85 جنيه مصري، وسعر البيع وصل لسعر 49.95 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *