عروض نستو هايبر ماركت السعودية على الأدوات المدرسية BACK TO SCHOOL

عروض نستو هايبر ماركت السعودية ،مع بداية العام الدراسي الجديد يشعر الطلاب بالسعادة والحماس لمقابلة الأصدقاء والمعلمين، والانتقال لمرحلة تعليمية جديدة، مرحلة الدراسة والتعليم من أجمل الفترات العمرية، التي يتذكرها الجميع خلال مرحلة الطفولة، من الأمور المبهجة ولها تأثير كبير على سعادة الطلاب هي شراء الأدوات المدرسية الجديدة، تساعدهم على أداء المهام الدراسية بكل إيجابية وفي هذا الإطار نتصفح معا مجلة عروض نستو Back to school.

عروض نستو هايبر ماركت السعودية

يقضي الطلاب فترات طويلة في المدرسة، لذلك يحتاجون إلى تناول الوجبات الخفيفة لمدهم بالقوة والطاقة على مدار اليوم، لرفع معدل التركيز والأداء الدراسي، لذلك يحتاج الطعام للحفظ حتى لا يتلوث ويفقد قيمته الغذائيه، لذا يفضل شراء علبة غذاء متاح عليها عرض في هايبر نستو بسعر 7.95 ريال وفي حال شراء 2 يكون السعر 12 ريال.

عروض نستو الأدوات المدرسية

الحقيبة المدرسية أهم الأدوات التى يحتاج إليها الطلاب، ويجب أن يتم اختيارها بعناية من حيث الحجم والجودة، لأن الطالب سوف يستخدمها بشكل يومي وعلى مدار العام، متاح عروض قوية على الحقائب المدرسية Cj school bag في حال شراء واحدة سيكون السعر 25 ريال، أما الأثنين ب 40 ريال.

  • يفضل الأطفال شراء School trolley bag حتى يستطيعون وضعها على الأرض وسحبها، وبالأخص إذا كانوا يحملون العديد من الكتب في يوم دراسي ممتلىء يتوافر صفقة رائعة على ال trolley bag بنستو ماركت بسعر  79 ريال للواحدة والاثنين ب 157 ريال الأذواق تناسب الأولاد والبنات، الحقيبة 14 قطعة.
  • يحتاج الطلاب محفظة اقلام حتى يضعون اقلامهم  في مكان واحد، دون حاجة للبحث عنها يساعدهم على ذلك وجود محفظة اقلام magnetic بسعر 8.95 ريال للواحدة، والثلاث حبات ب 20 ريال فقط.
  • الصلصال والألوان من الأدوات الهام لأداء الأنشطة المدرسة ومن الحصص المفضل للأطفال يتوافر عروض مذهلة على فانسي صلصال مجموعة متنوعة بسعر 5.95 ريال للواحدة،و ال 3 حبات ب 12 ريال، أما الألوان جي بلس اقلام تلوين تتكون من 168 قلم بسعر 14.95 ريال، والاثنين ب 25 ريال، يتوافر مجموعة أخري من G Plus تتكون من 145 قطعة ب 34.95 ريال للواحدة، والاثنين ب 99 ريال.
عروض نستو
عروض نستو
عروض نستو السعودية
عروض نستو السعودية
عروض back to school
عروض back to school
عروض التوفير
عروض التوفير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *