رسمياً في هذا الموعد.. وزارة التعليم توضح موعد بداية اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445 النهائية وموعد بداية العام الدراسي الجديد 1446

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي يرغب العديد من طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية معرفة موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث، لهذا قامت وزارة التعليم السعودية بالإعلان عن موعد بداية اختبارات الفصل الدراسي الثالث وهو ما سنتعرف عليه خلال سطورنا القادمة.

موعد بداية اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445

يتساءل عدد كبير من طلاب المملكة العربية السعودية من جميع المراحل الدراسية عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث لهذا أجابت وزارة التعليم بالسعودية على هذا السؤال موضحة أن اختبارات الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي سوف تبدأ يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو لعام 2024 الموافق بالتاريخ الهجري السابع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1445.

وأضافت الوزارة أن هذه الاختبارات سوف تستمر لمدة ستة أيام لتنتهي يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو لعام 2024 الموافق بالتقويم الهجري الرابع من شهر ذي الحجة لعام 1445.

موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث

أعلنت وزارة التعليم السعودية أن موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث هو موعد انتهاء الاختبارات النهائية للفصل الثالث وهو العاشر من شهر يونيو لعام 2024 الموافق الرابع من شهر ذي الحجة لعام 1446.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 1446 والإجازات الموجودة به

يريد الكثير من طلاب المملكة معرفة موعد بداية العام الدراسي الجديد 1446 والإجازات التي سوف يحصلون عليها خلاله، لهذا أعلنت وزارة التعليم السعودية أن طلاب المملكة سوف يبدأون العام الدراسي الجديد 1446 يوم الأحد الموافق الثامن عشر من أغسطس لعام 2024 الموافق بالتقويم الهجري الرابع عشر من شهر صفر لعام 1446 وفقاً للتقويم الدراسي الجديد 1446.

وأكدت الوزارة أن طلاب المملكة سوف يحصلون خلال هذا العام الدراسي على إجازتين طويلتين تقع الأولى منهما في الفصل الدراسي الأول وتستمر لمدة أربعة عشر يوما من يوم 20 أكتوبر حتى يوم 31 أكتوبر لعام 2024، في حين يحصل الطلاب على الإجازة الثانية في الفصل الدراسي الثاني وتستمر أيضا لمدة أربعة عشر يوما تبدأ يوم 25 فبراير 2025 وتنتهي يوم 6 مارس 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *