موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445 وتاريخ بداية الامتحانات الشفوية والعلمية لجميع الطلاب بالمملكة

ما هو موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445؟، يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يريد معرفة إجابته عدد كبير من طلاب المملكة العربية السعودية من المراحل الدراسية المختلفة وذلك من أجل الأستعداد بشكل تام لهذه الاختبارات، ولذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على هذا الموعد وفقا لما حددته وزارة التعليم السعودية.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445

قامت وزارة التعليم السعودية الإعلان عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث 1445، موضحة أن طلاب المملكة سوف يبدأون امتحانات الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي يوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1445 الموافق بالتقويم الميلادي يوم الرابع من شهر يونيو لعام 2024.

وأوضحت الوزارة أن هذه الامتحانات ستستمر لمدة 14 يوما حيث أنه من المقرر أن تنتهي يوم الاثنين الرابع من شهر ذي الحجة 1445 الموافق بالتقويم الميلادي العاشر من شهر يونيو لعام 2024.

موعد الامتحانات الشفوية والعلمية الفصل الدراسي الثالث 1445

يتساءل العديد من طلاب المملكة العربية السعودية من كافة المراحل الدراسية عن موعد الامتحانات الشفوية والعملية للفصل الدراسي الثالث.

أيضاً أوضحت وزارة التعليم السعودية أن الامتحانات الشفوية والعملية للفصل الدراسي الثالث سوف تبدأ يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو لعام 2024، والذي يوافق بالتقويم الهجري العشرين من شهر ذي القعدة لعام 1445.

موعد بداية العام الدراسي 1446

أعلنت وزارة التعليم السعودية أن العام الدراسي الجديد 1446 من المقرر أن يبدأ يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس لعام 2024 الذي يوافق بالتقويم الهجري يوم الرابع عشر من شهر صفر لعام 1446.

كذلك أوضحت الوزارة أن خلال هذا العام الدراسي يحصل الطلاب على إجازتين مطولين تبلغ كل واحدة منهما أربعة عشر يوما الأولى في الفصل الدراسي الأول والثانية منها في الفصل الدراسي الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *