الريدز يدخلون الموسم بتحدي من نوع آخر.. شعار ليفربول الجديد يثير الجدل في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025

ما هو شعار ليفربول الجديد، ازدادت مؤشرات البحث عن التصميم الجديد للنادي الأكثر شعبية حول العالم، بعد أن تم الإعلان عن تغيير الشعار، الأمر الذي دفع محبي النادي الإنجليزي حول العالم من أجل البحث عن الشعار الجديد والذي تم تطبيقه على كافة المنصات الرقمية بالإضافة إلى طبعة على ملابس اللعيبة.

شعار ليفربول الجديد

تم الإعلان بصورة رسمية عن تغيير شعار نادي ليفربول القديم خلال الساعات الماضية، وأنه من المقرر بدءًا من اليوم تطبيق الشعار على كافة المواقع والمنصات الرقمية التابعة إلى النادي، فضلاً عن تغييره على التيشرتات الخاصة باللاعبين في الدوري الإنجليزي.

كان الشعار القديم يبدو على هيئة بوابة مدينة ليفربول مع وجود شعلة وطائر الليفر، هو أحد الرموز التاريخية التي تعكس قدر إنجازات النادي العريق.

تصميم شعار ليفربول الجديد

ركز شعار نادي ليفربول الجديد على طائر الليفر فقط بعد أن كان الشعار القديم يتضمن العديد من التفاصيل، وهذا الشعار  يتميز بتاريخ وقوة النادي والذي يعد من بين أقدم الفرق في الدوري الإنجليزي فقد تأسس في عام 1892، ويقع المقر الرئيسي له في مدينة ليفربول.

يشتهر النادي باسم” الريدز” ويعد من بين النوادي التي لها شعبية كبيرة في انجلترا، استطاع النادي حصد العديد من الألقاب المحلية والأوروبية بما فيها الحصول على دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة نادي ليفربول الإنجليزي القادمة في الدوري الممتاز

ستقام مباراة نادي ليفربول القادمة والتي سوف يرتدي خلالها اللاعبين الملابس الرياضية بالشعار الجديد، يوم السبت المقبل الموافق 17 أغسطس 2024، وسوف يلتقي في هذه المباراة مع نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي في أولى مباريات الموسم الجديد، أما حول قائمة ليفربول الجديدة فهي تتضمن الاسماء الآتية:

  • حراسة المرمى : إليسون بيكر، فابيان مروزيك، كاومين كيلير.
  • خط الدفاع فيرجل فان دايك، ترينت الندو، ابراهيم كوناتي، ريس ويلياميز، جاريل كوانساه.
  • خط الهجوم ويتضمن محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، بن دوك.
  • خط الوسط: إليكسيس ماك، هارفي إليوت، إندو، بوبي كلارك، كورتس جونز، ريان جرافينيرخ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *