“ملك وملكة الحلبة” كيفية حجز التذاكر لحضور حدث WWE في جدة مع نجوم مصارعة المحترفين

ملك وملكة الحلبة هي الحدث الرياضي الضخم المنتظر في جدة بداية من يوم 25 مايو الجاري 2024. بعد إعلان وزير الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن موعد عرض الحدث والذي يضم نجوم ونجمات مصارعة المحترفين في العالم WWE. وتم عرض خطوات حجز التذاكر. وسوف نستعرض لكم في السطور التالية كيفية حجز التذاكر ومتابعة الحدث الرياضي المنتظر مصارعة المحترفين في السعودية 2024.

ملك وملكة الحلبة جدة 2024

يبحث الكثير من المواطنين وزوار المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية وقبل يومين على الحدث الأضخم لمصارعة المحترفين في الشرق الأوسط. عندما تستضيف مدينة جدة في السعودية أبطال وبطلات مصارعة المحرتفين WWE “ملك وملكة الحلبة”. والتي تبدأ يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وسط اهتمام إعلامي عالمي من جميع دول العالم في الحدث الذي يضم نخبة من نجوم مصارعة المحرفين مثل:

  1. سيث رولينز.
  2. بيكي لينش.
  3. كيفن أوينز.
  4. سامي زين.
  5. درو ماكنتاير.

ويمكن مقابلة نجوم المصارعة والتقاط الصور التذكارية معهم ضمن بنود العقد المبرم بين هيئة الترفيه واتحاد مصارعة المحترفين. كما تم الإعلان من قبل المستشار تركي آل الشيخ ان الدخول مجاناً لحاملي تذاكر  SmackDown and King and Queen of the Ring،

خطوات حجز تذاكر بطولة مصارعة المحترفين في جدة 2024

يمكنكم حجز تذاكر مباريات بطولة ملك وملكة الحلبة من خلال موقع هيئة الترفيه بالسعودية على شبكة الإنترنت. والدفع اون لاين وتبلغ قيمة تذاكر حضور العروض على النحو التالي:

نوع التذكرة سعر التذكرة
VVIP 1200 ريال سعودي
VIP 800 ريال سعودي
الفئة البلاتينية 500 ريال سعودي
الفئة الذهبية (يسار) 80 ريال سعودي
الفئة الفضية (يمين ويسار) 70 ريال سعودي

وتبدأ دخول الجماهير في قاعة جدة سوبر دوم في تمام الساعة الخامسة، وسيبدأ العرض التمهيدي لبطولة المصارعة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت ابو ظبي. الخامسة بتوقيت القاهرة، على أن يبدأ العرض الرئيسي في الساعة الثامنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *