أحدث عروض بنده الموفرة توفير يدرس تخفيضات عودة المدارس 2024

أحدث عروض بنده الموفرة بمناسبة عودة الدراسة، يقدم هايبر بنده تشكيلة مميزة من الخصومات على المنتجات الغذائية لمساعدة ربة المنزل، على تحضير أشهي الوجبات للأطفال للمساعدة على التركيز والنشاط أثناء الدراسة، حيث يحتاجون لتناول طعام صحي، ووجبات مشبعة على مدار اليوم للقدرة على أداء المهام الدراسية، بداية من وجبة الأفطار والوجبات الخفيفة والرئيسية، بجانب الأدوات المدرسية.

أحدث عروض بنده الموفرة

مع بداية الصباح وقبل الذهاب إلى المدرسة يحتاج الأطفال إلى تناول وجبة أفطار مغذية غنية بالعناصر الغذائية التى تمدهم بالطاقة لبداية اليوم، ولكن قبل ذلك يفضل تناول ملعقة من عسل النحل الطبيعي، لأنها تعمل على رفع المناعة ومعدل التركيز لديهم لذا يقدم بنده السعودية عرض على العسل انتاج panda وزن 500 جم ب 14.95 ريال.

عروض بنده اليوم

  • الجبن من الأطعمة اللذيذة، تتناول بأكثر من طريقة كوجبة خفيفة مغذية خلال اليوم الدراسي، توفر بنده في عروض توفير يدرس عرض على كرات الجبن انتاج بنده نكهات متنوعة بسعر 19.95 ريال وزن 850 جم.
  • لتحضير وجبة دجاج شهية، تمتعي بعرض على قطع متنوعة من الدجاج وزن 900 جم مع زيادة مجانية بقيمة 20% بسعر 14.95 ريال فقط.
  • البرجر من الوجبات سريعة التحضير لا تحتاج إلى مجهود، أو الكثير من الإضافات يتوفر عرض على كيلو من اللحم البرازيلي ب 28.95 ريال.
  • يوفر هايبر ماركت بنده العديد من عروض الرابحة على الأطعمة المنزلية السريعة، التى تتناسب مع الأيام الدراسية ومنها الفيلية والأستيك، الأول بسعر 67.95 ريال، والثاني ب 54.95 ريال.
  • من أفضل عروض العودة للمدارس بنده صفقة على كرتون من عصير سن توب المحبب للأطفال تتكون من 18 حبة بسعر تنافسي فقط 12.95 ريال، الكمية محدودة لكل متسوق 3 حبات.

عروض بنده عودة المدارس

  • عرض مميز على جهاز لاب توب يساعد الطالب على الاستذاكر بكل سهولة، ومتابعة الدروس والمناهج وأداء الواجبات بسعر 849 ريال لينوفو باد 1.
  • عرض حصري  لمدة 4 أيام على عبوة من الأقلام الرصاص ماركة كلاس تتكون من 18 قلم + محايتين+ برايتين بسعر 7.95 ريال.
عروض التوفير
عروض التوفير
عروض بنده
عروض بنده
بنده التوفير
بنده التوفير
عروض اليوم
عروض اليوم
عروض اللحوم بنده
عروض اللحوم بنده
عروض السعودية اليوم
عروض السعودية اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *