Osman 6 Season”.. موعد عرض اولي حلقات الموسم السادس من مسلسل قيامه عثمان وترددات القنوات الناقلة

يترقب عشاق الدراما التاريخية بفارغ الصبر عرض الموسم السادس من المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان” أو المعروف بـ “المؤسس عثمان” ، يأتي هذا الموسم بعد النجاح الباهر الذي حققته المواسم السابقة حيث أصبح المسلسل واحدًا من أكثر الأعمال التلفزيونية متابعة في الوطن العربي وتركيا ويستعرض مسلسل “قيامة عثمان” حياة عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية ويواصل سرد أحداثه المثيرة والمليئة بالتحديات التي واجهها عثمان في سبيل بناء الدولة العثمانية ، يعتبر هذا المسلسل امتدادًا للملحمة التاريخية التي بدأها مسلسل “قيامة ارطغرل” والذي حظي بشعبية كبيرة في العالم الإسلامي.

موعد عرض اولي حلقات الموسم السادس من مسلسل قيامه عثمان

من المقرر أن تبدأ قناة الفجر الجزائرية عرض أولى حلقات الموسم السادس من مسلسل “قيامة عثمان” في شهر أكتوبر المقبل 2024 وتعد قناة الفجر الجزائرية من القنوات العربية الرائدة في بث المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة، وقد حققت شهرة واسعة بعرضها لأجزاء مسلسل “قيامة عثمان” السابقة.

توقيت العرض والإعادة

ستُعرض الحلقة الأولى من الموسم السادس في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر مع إعادة الحلقة في اليوم التالي في توقيت مناسب لتلبية رغبات المشاهدين الذين لم يتمكنوا من متابعة العرض الأول ويمكن للمشاهدين أيضًا متابعة الحلقات عبر منصة القناة الإلكترونية لمن فاتته المشاهدة التلفزيونية.

احداث مشوقة وجديدة في الموسم السادس

من المتوقع أن يحمل الموسم السادس من “قيامة عثمان” العديد من الأحداث المثيرة والجديدة التي ستجذب انتباه المتابعين وسيستمر عثمان في مواجهة أعدائه وتحدياته الكبيرة في سبيل تعزيز قوة دولته وتوسيع أراضيها، كما ستشهد الحلقات تطورات درامية وشخصيات جديدة ستضيف مزيدًا من الإثارة إلى الأحداث.

تردد قناة الفجر الجزائرية على العرب سات

التردد: 12645.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي (H).
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة الفجر على النايل سات

التردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.

سيكون الموسم السادس من “قيامة عثمان” فرصة جديدة لعشاق الدراما التاريخية لمتابعة أحداث شيقة ومثيرة ويمكنكم متابعة المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية في الموعد المحدد لتستمتعوا بمشاهدة هذا العمل الفني الرائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *