“قمة نارية مرتقبة” القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد اتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

يحتضن ملعب «الوطني» بمدينة وارسو البولندية في العاشرة مساءًا لقاء مرتقب يجمع بين ريال مدريد الأسباني واتلانا الإيطالي لحسم الفريق المتوج ببطولة كأس السوبر الأوروبي 2024، حيث تقام المباراة النهائية بين الفريقين وسط انتظار من قِبل مشجعيهم من مختلف دول العالم الذين يرغبون في مشاهدة أحداث هذه المباراة، ولذلك إليكم في هذا المقال ترددات القنوات الناقلة لهذا اللقاء وأهم التفاصيل.

مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

دائمًا تحظى مباريات كرة القدم الأوروبية بمتابعة جماهيرية ليس في أوروبا فقط ولكن في جميع أنحاء العالم لوجود عمالقة كرة القدم في الأندية الأوروبية؛ حيث يخوض كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد هذا اللقاء مع زملائه أمام أتلانا الإيطالي الذي يضم هو الآخر عدد من اللاعبين المتميزين ويسعى كلا منهما إلى الفوز باللقب لنسخة هذا العام.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يدخل المباراة النهائية بصفته حامل اللقب للعام الماضي على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد، وكذلك يدخل أتلانا هذا اللقاء باعتباره بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” على حساب نظيره باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة ريال مدريد واتلانا

جميع مشجعي ريال مدريد واتلانتا الإيطالي على موعد اليوم مع قمة نارية تجمع كلا منهما على ملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية؛ حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد اتلانتا

سوف تُنقل أحداث اللقاء المرتقب لنهائي كأس السوبر الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس” القطرية تحديدًا قناة beIN Sports HD 1 والتردد الخاص بها هو:

  • التردد: 11547
  • معدل الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/2.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام اتلانتا

يتم عادةً إعلان تشكيلة المبارة قبل فترة قليلة من بدايتها ولم تُعلن حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي.
  • خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، جود بيلينجهام.
  • خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *