الموعد والقنوات الناقلة .. مباراة ريال مدريد و اتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية من كافة أنحاء العالم، موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة للمباراة، نظرا لأهميتها وقوتها، وبالأخص من قبل محبي الناديين الشهيرين، نعرض لكم في الجمل التالية موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا وقنوات البث المباشرة لنهائي كأس السوبر الأوروبي 2024 المنتظرة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا

نحن نتطلع إلى لقاء حماسي ومثير ينتظره الجمهور ومحبي الفريقين في جميع أنحاء العالم، اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب وارسو البولندي الشهير الذي سيكون مزدحما بالجماهير التي تتطلع إلى فوز فريقها.

ستقام مباراة بين ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، وهي بطولة كبيرة ومرموقة ولها أهمية خاصة بالنسبة للاعبين والجماهير، ستكون المباراة مثيرة بالتأكيد.

 قائمة ريال مدريد

تشكيلة الفريق تتضمن حراسة المرمى لـ كورتوا، لونين وفران. وفي الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، لوكاس فاسكيز، بفاييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي وجاكوبو. وخط الوسط يحتوي على بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، وسيبايوس. في الهجوم، فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، إندريك وإبراهيم دياز.

  • يشارك نادي ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي بصفته الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بينما حقق نادي أتلانتا الإيطالي لقب الدوري الأوروبي.
  • يسعى فريق ريال مدريد الإسباني إلى تحقيق رقم قياسي جديد في مشواره في البطولات الأوروبية، عندما يلتقي مع أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي بعد غدٍ، الأربعاء، على استاد نارودوي في مدينة وارسو البولندية.
  • وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن ريال مدريد يملك 5 ألقاب سوبر أوروبية، متساوياً مع برشلونة وميلان، وإذا نجح في الفوز باللقب السادس على حساب أتالانتا في وارسو، سيكون الأكثر تتويجاً بالبطولة على مر التاريخ.

من المتوقع أن يبدأ نادي أتلانتا اللقاء بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: موسو. خط الدفاع: ديمسيتي، إيزاك هين، كولاسيناك، زاباكوستا.
  • خط الوسط: روجيري، دي رون، إيديرسون. خط الهجوم: كيتيلير، ريتيجوي، أديمولا لوكمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *