الموعد والقنوات الناقله.. مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024

ترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة لها، خاصة محبي النصر، يسرنا أن نعلن عن موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة لها، نظراً لأهميتها وشدة المنافسة، يستعد نادي النصر بقيادة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو لمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024، بدأت بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة أربعة فرق وهي: الهلال، الأهلي، النصر، والتعاون، سيتواجه الفائز من مباراة النصر والتعاون مع الهلال، الذي فاز على الأهلي، في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 يوم السبت القادم.

متابعة مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي.

ستبدأ المباراة نصف النهائي في كأس السوبر السعودي اليوم الأربعاء، الموافق 14 أغسطس 2024. ستُقام المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، وسيتم إطلاق صافرة بداية المباراة في الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي الساعة 8:15 بتوقيت دولة الإمارات.

موعد مباراة الهلال والاهلي كاس السوبر

سيقامت المباراة بين الهلال والأهلي في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي 2024، يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الأوقات التالية:

  • 7:15 بتوقيت السعودية ومصر والعراق .
  • 8:15 بتوقيت الامارات.

ويجب الإشارة إلى أن الفائز في مباراة الهلال والأهلي اليوم سيلتقي بالفائز في مباراة النصر والتعاون في نهائي كأس السوبر، والذي سيقام يوم السبت القادم.

تشكيل النصر المتوقع أمام التعاون في السوبر رونالدو فى الهجوم

  • كشف مصدر موثوق عن التشكيل المنتظر لفريق النصر في مواجهة التعاون، المقررة بعد غد على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.
  • في مواجهة كأس السوبر السعودي المرتقبة عام 2024 بين النصر والتعاون، من المتوقع أن يشارك حارس المرمى بينتو ماثيوس، و سيلعب خط الدفاع سلطان الغنام، إيمريك لابورت، علي لاجامي، وأليكس تيلي.
  • في وسط الملعب من المتوقع أن يكون عبد الله الخيبري، أوتافيو، و مارسيلو بروزوفيتش، فيما سيلعب خط الهجوم أيمن يحيى، ساديو ماني، وكريستيانو رونالدو. النصر سيلعب بصفته وصيف الدوري والكأس، في حين سيلعب التعاون بفضل احتلاله المركز الرابع في الدوري.
  • الفائز من هذه المباراة سيلتقي في المباراة النهائية يوم السبت الموافق 17 أغسطس مع بطل موقعة الهلال والأهلي التي من المقرر إقامتها غداً مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *