موعد صرف الدعم السكني شهر يونيو 2024 لكافة المستفيدين من الدعم

أشات وزارة الإسكان السعودية عبر حسابها عن موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر 2024، وهل سيتم مصادفة الموعد المحدد للصرف وهو يوم 24 من كل شهر ميلادي يوم عطلة رسمية الجمعة كما حدث بالشهر الماضي؟، وبناءً عليه تساءل الكثير من المستحقين عن اليوم الذي سيتم فيه الإيداع هل اليوم الخميس أم الأحد، والآن سنقوم بالإجابة عبر تصريحات صندوق التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية.

 موعد صرف الدعم السكني شهر يونيو 2024

تساءل الكثير من المستفيدين من دعم وزارة الإسكان السعودية عن  موعد صرف الدعم السكني لشهر يونيو 2024 حيث تساءل أحد المستحقين متى يزل الدعم السكني؟ هل يوم الاثنين الموافق 24 من شهر مايو 2024 أم سيتم تأخيره أو تقديمه كما تم في الشهر السابق.

وعلى الفور أجابت خدمة العناية بالمستفيدين عبر حسابها بأن تاريخ إيداع الدعم السكني لهذا الشهر سيحين موعده في يوم الاثنين الذي يوافق 24 من شر يونيو 2024 وهو اليوم المحدد لنزول الدعم فيه، ويمكن بكل سهولة لجميع المستفيدين الاستعلام عن الدعم السكني عبر زيارة الموقع الرسمي لوزارة الإسكان السعودية.

شروط الدعم السكني الجديدة

وبعد التعرف على موعد إيداع سكني لشهر يونيو، فلقد ذكرت الحكومة السعودية متمثلة في وزارة الإسكان بشأن الشروط الجديدة للاستفادة من سكني، حيث جاءت هذه الشروط على النحو التالي:

  • ينبغي أن يكون المتقدم من اصل وجنسية سعودية.
  • لابد وأن يكون مقيم بصورة مستمرة على الأراضي السعودية.
  • ألا يكون المواطن المتقدم للاستفادة م الدعم قد حصل عليه من قبل.
  • ألا يكون مستحق لأي برامج من برامج المساعدات المالية الأخرى.
  • لابد وألا يكون المتقدم لديه أي عقارات تم تسجيلها بالشهر العقاري باسمه.
  • ينبغي عليه تقديم كافة الأوراق والمستندات التي تؤهله للحصول على الدعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *