بقيادة الدون.. تشكيل النصر أمام التعاون يشهد تواجد CR7 والقوة الضاربة للعالمي كاملة

ما هي ملامح تشكيل النصر أمام التعاون؟ بالتزامن مع اقتراب إنطلاق صافرة بداية مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يزداد البحث حول التشكيل المتوقع للفريقين في تلك المباراة المصيرية والهامة لكل فريق، يواصل كل فريق الاستعدادت النهائية من أجل خوض المباراة المنتظرة والتي سوف يتلقي الفائز منها بالفائز من مباراة أهلي جدة والهلال السعودي في نهائي الكأس فمن يتوج بالبطولة.

ملامح تشكيل النصر أمام التعاون

فريق النصر يدخل هذه المباراة بالقوة الضاربة له وعلى رأس الهجوم يأتي الفتى المدلل كريستيانو رونالدو وإليك تشكيل النصر المتوقع أمام التعاون غداً:

  • حراسة المرمى : بينتو ماثيوس.
  • خط الدفاع يتشكل من سلطان الغنام، علي لاجامي، إليكس تيليس مع إيمريك لابورت.
  • وسط الملعب عبد الله الخيبري، أوتافيو، مارسيلو بروزفيتش.
  • يقود خط الهجوم كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى ساديو ماني وأيمن يحيي.

تاريخ المواجهات ما بين الفريقين في السوبر السعودي

التقى فريق النصر والتعاون مرة واحدة في السوبر السعودي، حيث جمعت بينهم نسخة عام 2020 من البطولة والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واستمر التعادل حتى نهاية الوقت الإضافي ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي استطاع النصر حسمها لصالحه بنتيجة 5-4، لذلك يتوقع أن يسعى نادي التعاون من أجل تحقيق انتصار لاسيما وأنه أدى هذا الموسم مباريات قوية وظهر بمستوى جيد.

موعد مباراة النصر والتعاون اليوم

تنطلق صافرة مباراة النصر والتعاون في تمام الساعة السابعة والربع مساءً  غدًا الأربعاء الموافق 14 أغسطس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

القنوات الناقلة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

تنقل مباراة النصر والتعاون في إطار منافسات نصف كأـس السوبر السعودي من خلال مجموعة من القنوات المدفوعة والمجانية وهي كالآتي:

  • SSC SPORT 1 H بصوت المعلق عبد الله الغامدي.
  • SSC SPORT 5 HD بصوت المعلق محمد حسين.
  • SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق فهد عريشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *