صافرة البداية بعد قليل.. موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي وطريقة متابعة المباراة من المنزل

يبحث محبي كرة القدم في السعودية والوطن العربي عن موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، تلك المباراة الهامة والتي يتوقع أن تدور في أجواء حماسية للغاية، يدخل النصر تلك المباراة وهو وصيف لدوري روشن السعودي بالإضافة إلى أنه وصيف الكأس أيضًا، أما عن التعاون فهو يتذيل المربع الذهبي في الدوري ويسعى لحصد بطولة.

مباراة النصر والتعاون

يلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره فريق التعاون في إطار منافسة نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي في مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد سلطان.

تعد هذه المباراة من بين المباريات الهامة والتي تعول عليها جماهير النصر السعودي الآمال ولاسيما في ظل وجود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بين صفوفهم، الأمر الذي يجعلهم يحلمون بالعبور والصعود إلى النهائي من أجل مواجهة الفائز من مباراة أهلي جدة والهلال السعودي.

كما أن هذه المباراة تعد بمثابة بروفة قوية لكلاً من الفريقين قبل إنطلاق الموسم الجديد لدوري المحترفين السعودي ” دوري روشن” موسم 2024/2025 والمقرر إنطلاقه بعد أسبوع وتحديدًا يوم 22 من أغسطس الجاري.

موعد مباراة النصر والتعاون

مباراة النصر والتعاون هي من بين المباريات الجماهيرية التي تشهد إثارة وندية كبيرة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتقام على استاد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ما هي القنوات الناقلة لمبارة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

من المقرر نقل المباراة عبر العديد من القنوات الرياضية المختلفة من بين مجموعة قنوات SSC SPORTS الناقل الحصري لمباريات دوري روشن والمباريات الهامة في السعودية.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة من خلال SSC SPORT 1 HD بتعليق عبدالله الغامدي أو من خلال SSC SPORT 5 HD بتعليق محمد حسين.

كذلك تنقل المباراة أيضًا على القناة المفتوحة بتعليق فهد عريشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *